بالصور.. انهيار سور مدرسة بمنطقة الدرب الأحمر دون خسائر

الأحد، 06 مارس 2016 01:42 م
بالصور.. انهيار سور مدرسة بمنطقة الدرب الأحمر دون خسائر انهيار سور مدرسة مبنى بالحجارة بمنطقة الدرب الأحمر
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئت إدارة مدرسة فاطمة النبوية الابتدائية بمنطقة الدرب الأحمر، التابعة لإدارة وسط القاهرة، بانهيار سور المدرسة صباح اليوم قبل دخول التلاميذ، دون وقوع إصابات.

وقالت فاطمة خضر، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، إنه لا صحة لما تردد بشأن وقوع عمارة على المدرسة، موضحة أن انهيار سور منزل مجاور للمدرسة ما ترتب عليه أيضا انهيار سور المدرسة، وأدى ذلك إلى إغلاق حمام داخل المدرسة، موضحة أنه تم صرف الطلاب قبل مواعيد الانصراف الرسمية مع عدم حضور طلاب الفترة المسائية.

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المدرسة تضم طلاب مدرسة فاطمة النبوية فى الفترة الصباحية، ومدرسة الزهراء فترة مسائية، مؤكدة مخاطبة رئيس الحى ونائب المحافظ واللواء يسرى عبد الله رئس هيئة الأبنية التعليمية لاتخاذ الإجراءات اللازمة والبدء فى إزالة مخلفات البناء تأمين الطلاب.

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم أن مدير هيئة الأبنية التعليمية وعد بالوصول إلى حل اليوم لتأمين الطلاب، قائلة، إنه وعدها بإنهاء كل ما من شأنه تأمين الطلاب.

وأشارت مديرة المديرية إلى أن سور المدرسة مبنى بالحجارة، موضحة أن مجموعة من مدارس وسط القاهرة داخل ضمن أعمال الصيانة، حيث يوجد قرابة الـ 35 منشأة داخلة أعمال الصيانة وجار العمل فيها.


انهيار سور مدرسة مبنى بالحجارة بمنطقة الدرب الأحمر (1)

انهيار سور مدرسة مبنى بالحجارة بمنطقة الدرب الأحمر (2)



موضوعات متعلقة..


- "التعليم"تفتح المظاريف المالية لمناقصة بناء مدرسة الضبعة النووية الثلاثاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة