تفاصيل إغلاق كوبرى الجيزة المعدنى بسبب أعمال الصيانة.. مدير المرور: الأعمال تستغرق 15 يوما بدون أى تحويلات مرورية مع نشر اللافتات اللازمة لتحذير المواطنين.. الشركة المنفذة مسئولة عن حدوث أى أضرار

الأحد، 06 مارس 2016 09:27 ص
تفاصيل إغلاق كوبرى الجيزة المعدنى بسبب أعمال الصيانة.. مدير المرور: الأعمال تستغرق 15 يوما بدون أى تحويلات مرورية مع نشر اللافتات اللازمة لتحذير المواطنين.. الشركة المنفذة مسئولة عن حدوث أى أضرار أعمال صيانة كوبرى ـ أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشرف الإدارة العامة لمرور الجيزة، بقيادة اللواء مجدى إسماعيل مدير المرور، على أعمال إغلاق جزئى لكوبرى الجيزة المعدنى لتغيير طبقة الإيبوكسى لمنع انزلاق السيارات من أعلى الكوبرى، بالتنسيق مع مديرية الطرق بالجيزة، وتقوم بتنفيذ تلك الأعمال شركة المقاولون العرب مع تدعيم إدارة التخطيط والبحوث الفنية بقيادة العقيد وائل طاهر الخدمات بالمعدات والأوناش اللازمة مع تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لمحيط الأعمال لحين الانتهاء منها.

وقال اللواء إسماعيل، مدير المرور، إن الإدارة ستقوم بتعيين الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية والتحذيرية نهارا وليلا تكون بوضع معدات مضيئة ببعد 20 مترا لتأمين منطقة الأعمال وإرشاد قائدى السيارات لتفادى الأعمال، منعا لوقوع أى حوادث مرورية، على أن تبدأ الأعمال يوميا من الساعة 12 ليلا حتى الساعة 10 صباحا وتستغرق 15 يومًا دون إجراء أى تحويلات مرورية.

وأضاف مدير المرور، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن أعمال التطوير ستكون بالحارة اليمنى بمطلع كوبرى الجيزة المعدنى للقادم من شارع الهرم لعدد 4 باكيات تبدأ من نهاية المطلع من "الهرم" وحتى التلاقى مع القادم من كوبرى فيصل بعرض 3 مترات وبطول 100 متر، مما يستلزم غلق جزء من جسم الكوبرى الانتهاء من تلك الأعمال.

وأضاف اللواء إسماعيل أنه سيتم ترك حارة كاملة أمام حركة السيارات وتكون يسار الأعمال بعرض 3 مترات فى المنطقة، ما بعد التلاقى مع القادم من كوبرى فيصل، وذلك لعدم التأثير على الحركة المرورية، موضحا أنه سيتم رفع المخالفات الناتجة عن الأعمال بمجرد الانتهاء منها مع رصف المنطقة وعدم ترك ما يعوق حركة السيارات.

وأشار مدير المرور إلى أنه سيكون هناك إغلاق كلى أيام الخميس والجمعة والسبت لمسافة 50 مترا من منطقة الأعمال وباقى أيام الأسبوع سيكون إغلاقا جزئيا من الساعة 12 ليلا وحتى 6 صباحا، على أن تلتزم الشركة المنفذة بضرورة وضع لافتات اللازمة لتحذير المواطنين من وجود الأعمال.

وأوضح أن الشركة المنفذة مسئولة جنائيا ومدنيا عن أى أضرار تقع نتيجة الأعمال، لافتا النظر إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة لها الحق فى وقف الأعمال بمجرد ظهور أى مخالفة فى شروط التصريح أو فى حالة توقف الحركة المرورية بالكامل.



موضوعات متعلقة


- تأجيل المرحلة الأخيرة من صيانة كوبرى الجيزة لحين الانتهاء من العام الدراسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة