طلاب تمريض جامعة قناة السويس ينظمون أعمال الخدمة العامة للحفاظ على كليتهم

الأحد، 06 مارس 2016 04:41 م
طلاب تمريض جامعة قناة السويس ينظمون أعمال الخدمة العامة للحفاظ على كليتهم عميدة تمريض القناه
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم طلاب كلية التمريض بجامعة قناة السويس، بالاشتراك مع طلاب اتحاد الكلية، أعمال الخدمة العامة من أجل الحفاظ على جمال الكلية.

وتأتى أعمال هذا اليوم تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس والدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور طارق راشد رحمى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتورة وفاء عبد العظيم عميد كلية التمريض التى حرصت على مشاركة الطلاب أعمال تجميل وتشجير الكلية.

وقالت الدكتورة وفاء عبد العظيم عميد الكلية أن الهدف من هذا اليوم هو تجميل الكلية وإظهارها فى أبهى صورها بالإضافة إلى زيادة روح التعاون والالتزام بين جميع طلاب فرق الكلية المختلفة وزيادة مساحة التعارف بينهم وتنمية روح العمل التطوعى لدى طلابنا الشباب الذى يحتاجه وطننا الغالى.

وأضافت وفاء عبد العظيم أن هذا اليوم يأتى فى إطار تدريب وإعداد طلاب الكلية للاستعداد للمشاركة فى فعاليات الأسبوع البيئى الرابع الذى ينطلق فى الفترة من 27 حتى 31 مارس الحالى مشيرة إلى مشاركة الكلية بقوة خلال هذا الأسبوع حيث يشارك أعضاء هيئة التدريس والطلاب فى أنشطة الأسبوع المختلفة من خلال زيارات للمدارس والمصانع يشرحون للزائرين خلالها موضوعات فى الإسعافات الأولية وغيرها من المواضيع المهمة.

كما أشارت الدكتورة وفاء عبد العظيم إلى الجهد الذى يبذله الموظفون بالكلية خلال هذا اليوم ومشاركتهم بأنفسهم مع الطلاب والعمال.


موضوعات متعلقة



جامعة القناة تنظم المؤتمر الدولى الثالث لدراسات التراث والحضارة العربية

جامعة القناة تدرب أهالى الفردان بالإسماعيلية على الإسعافات الأولية

كلية تمريض القناة تنظم ورشة عمل عن مواصفات الورقة الامتحانية












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة