محافظ الشرقية يضع حجر الأساس لكوبرى شرويدة بتكلفة 185 مليون جنيه

الأحد، 06 مارس 2016 12:49 م
محافظ الشرقية يضع حجر الأساس لكوبرى شرويدة بتكلفة 185 مليون جنيه محافظ الشرقية يضع حجر أساس كوبرى سيارات
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم الأحد، حجر الأساس لإنشاء كوبرى سيارات أعلى مزلقان كوبرى شرويدة والجامعة بمدينة الزقازيق بتكلفة قدرها 185 مليون جنيه.

وقال سعيد، فى تصريحات على هامش وضع حجر الأساس، إن الهدف من إنشاء الكوبرى القضاء على أزمة المرور وتكدس السيارات أمام مزلقين شرويدة والجامعة وفتح المحاور المرورية على الطريق الدائري بمدينة الزقازيق، وحل مشكلة تقاطعات السكك الحديدية خطى بنها وطنطا مع الطريق الدائرى بمدينة الزقازيق، مشيراً إلى أن مدة تنفيذ الأعمال بالكوبرى تستغرق 30 شهراً.

وأكد سعيد أنه على الشركة المنفذة لأعمال إنشاء الكوبرى الالتزام بالجدول الزمنى المحدد وتكثيف العمل لسرعة الانتهاء من التنفيذ، وأوضح عادل حمزة المنسق العام للمشروعات بالمحافظة أنه أثناء مدة تنفيذ الكوبرى ستكون هناك محاور مرورية بديلة عن طريق تغطية الترعة المجاورة لمحطة كهرباء شرويدة وعمل محور مروري عليها بديل للمتجهين من مدينة الزقازيق إلى منيا القمح والقاهرة.

وكان محافظ الشرقية قد وجه بإزالة جميع المعوقات أمام تنفيذ الكوبرى وسرعة الانتهاء من إعداد المقايسات اللازمة لأعمال الصرف الصحى والكهرباء والمياه والتليفونات ونقل مسارها بعيداً عن القواعد التى سيتم إنشاؤها لإقامة الكوبرى.


موضوعات متعلقة..


- رئيس مدينة الزقازيق يقترح تخصيص مدرسة واحدة لتخليد أسماء الشهداء

- محافظ الشرقية يلتقى نواب البرلمان للتعرف على مشكلات دوائرهم فى المحافظة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة