بالصور.. مرور بنى سويف تبدأ استخدام كاميرات مراقبة فى ملابس الضباط

الإثنين، 07 مارس 2016 12:55 م
بالصور.. مرور بنى سويف تبدأ استخدام كاميرات مراقبة فى ملابس الضباط حملات مرورية ببنى سويف
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت إدارة مرور بنى سويف، منذ أمس الأحد، تفعيل منظومة كاميرات الجيب فى حملاتها المرورية، لتنظيم حركة السير وضبط المرور بالمحافظة، وتم توزيعها على جميع ضباط المرور لرصد أى انتهاكات أومخالفات والإبلاغ عنها فورًا بما يساهم فى ضبط الوضع الأمنى بالمحافظة.

وأكد العقيد حسام الشايب مدير إدارة مرور بنى سويف، فى بيان إعلامى، أن بنى سويف أول محافظة فى منطقة شمال الصعيد يتم فيها تطبيق هذه المنظومة، حيث تعمل الكاميرات على تسجيل ما يحدث كافة بالصوت والصورة ليلا أو نهارا، وترصد معاملة الضباط مع المواطنين بكفاءة عالية وتقييم أداء الضباط وكذلك المخالفات المرورية.

وأوضح الشايب أن الكاميرات ستساعد على تقييم تعامل الضابط مع الجماهير، حيث إنها مزودة بخاصية لتصوير الأحداث والوقائع، وتوثيقها فور حدوثها، ونقلها مباشرة لغرفة عمليات إدارة المرور، بما يكفل نقل صورة حية ومباشرة من موقع الحدث، ويتيح الفرصة للتدخل السريع لاحتواء أى موقف فى حينه.

وأشار الشايب إلى تخصيص زى لضباط المرور به وسائل الحماية والوقاية كافة، لافتا إلى الجهود المبذولة بإداراة المرور لتحسين العلاقة بين المواطن وأفراد المرور، كما تم تطوير قسم التراخيص بوحدة المرور وتخصيص مكاتب لتراخيص ذوى الاحتياجات الخاصة، وتسهيل إجراءات الترخيص للتخفيف عن المواطنين.



حملات مرورية ببنى سويف (1)

حملات مرورية ببنى سويف (2)

حملات مرورية ببنى سويف (3)

حملات مرورية ببنى سويف (4)

حملات مرورية ببنى سويف (5)

حملات مرورية ببنى سويف (6)



موضوعات متعلقة..


- تحرير 1223 مخالفة مرورية متنوعة فى بنى سويف

- ضبط مندوبين بشركة تأمين يحتالان على المترددين على مرور بنى سويف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة