رئيس الهيئة العربية للتصنيع ووزيرة التعاون يبحثان تعزيز التعاون المشترك

الإثنين، 07 مارس 2016 03:08 م
رئيس الهيئة العربية للتصنيع ووزيرة التعاون يبحثان تعزيز التعاون المشترك الفريق عبد العزيز سيف الدين والدكتورة سحر نصر
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اليوم الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، الدكتورة سحر نصر وزير التعاون الدولى، وعقدا سويا جلسة مباحثات ثنائية تضمنت مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى المجالات المختلفة.

وأشار رئيس الهيئة العربية للتصنيع إلى اعتزازه بزيارة الدكتورة سحر نصر فى إطار تعميق التعاون والتواصل بين الهيئة والعديد من الوزارات والهيئات لدعم خطة الدولة فى المشروعات القومية الكبرى، فضلا عن أنها فرصة للتعرف على إمكانيات ومنتجات الهيئة الصناعية المختلفة التى تنتجها فى القطاعين المدنى والعسكرى وإمكانية التعاون ولتبادل الخبرات وزيادة فرص التعاون الدولى.

وأشاد سيف الدين بالمجهودات المتواصلة لوزيرة التعاون الدولى مع كافة دول العالم تأكيدا للدور المصرى الناجح للقيادة السياسية المصرية وانفتاحها للتعاون وجذب الاستثمارات العربية والأجنبية من خلال توقيع العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع العديد من دول العالم.

وأكد الفريق عبد العزيز على أن الهيئة العربية للتصنيع كمؤسسة ذات صفة دولية ولوائح خاصة وعلاقات عمل منذ نشأتها مع العديد من الشركات والمؤسسات العالمية، ما يؤهلها للدخول فى علاقات شراكة مع العديد من الشركات الدولية المختلفة.

من جانبها، قالت الدكتورة سحر نصر إلى أنه سيتم تعزيز التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع فى العديد من المجالات الصناعية، خاصة أنه هناك طلبا متزايدا من الشركات العالمية للاستفادة من الإمكانيات الصناعية المتطورة محليا لزيادة حجم الاستثمارات فى المرحلة المقبلة، والهيئة العربية تمتلك أحدث خطوط الإنتاج والخبرات التصنيعية المتعددة.

وأعربت وزير التعاون الدولى عن سعادتها بزيارة الهيئة العربية للتصنيع وبالغ تقديرها للمجهودات الضخمة التى تقوم بها تلك المؤسسة الصناعية العملاقة لدفع عجلة التنمية والإنتاج فى كافة المجالات المختلفة.


موضوعات متعلقة..


- وزيرة التعاون الدولى تزور الهيئة العربية للتصنيع.. اليوم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة