صحفى يتهم سيدة بالنصب عليه فى وثيقة تأمين على الحياة بالقليوبية

الإثنين، 07 مارس 2016 10:52 م
صحفى يتهم سيدة بالنصب عليه فى وثيقة تأمين على الحياة بالقليوبية اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم صحفى يدعى "أ. ز" سيدة زعمت أنها تعمل بإحدى شركات التأمين على الحياة، بالنصب عليه، من خلال تحرير وثيقة تأمينية بمبلغ 24 ألف جنيه.

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم ثان بنها بالواقعة، ودلت تحريات المباحث ورود بلاغ من صحفى يدعى "أ.ز" تعرض لواقعة نصب من قبل إحدى السيدات، ادعت عملها بشركة للتأمين داخل أحد البنوك الخاصة بمدينة بنها.

وقال الصحفى فى محضر الشرطة إن البداية كانت مكالمة تليفونية من إحدى السيدات، تدعى "ف .ا" تخبرنى بعملها بشركة تأمين على الحياة داخل إحدى البنوك الخاصة، بعرض عمل وثيقة تأمين بقسط شهرى 1000 جنيه، مدتها 10 سنوات، وأخبرته أنه فى حال دفع سنتين مرة واحدة تتضاعف قيمة الوثيقة 3 أضعاف وبالفعل تم تحديد موعد، وذهبت إلى البنك ووجدتها منتظرة فى صالة البنك، وطلبت منى بطاقتى لعمل الأوراق، وأعطيتها البطاقة، وقمت بإعطائها المبلغ أمام خدمة البنك من الشرطة والأمن المدنى على أن يتبقى 4 آلاف أسددها عقب استكمال الأوراق بعد سحبها من ماكينة صرف آلى.

وأاضف: طلبت منى الانتظار حتى تكمل الأوراق واختفت وبعد مرور وقت طويل انتابنى القلق والشك فسألت على مكان شركة التأمين وبالفعل ذهبت إلى الموظف وسألته ولم يعطنى إجابة مقنعة، فقام بالاتصال بالرقم الخاص بها أكثر من مرة لكن الهاتف كان مغلقا، وحرر المحضر رقم 1311 أحوال لسنة 2016.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة