كوكا يخطف الأضواء فى ليلة طرد بيسيرو وسقوط كاسياس.. الفرعون يُسجل عاشر أهدافه بالدورى البرتغالى ويمنح براجا فوزا على بورتو تأخر 7 سنوات.. تألق النجم المصرى حديث صحف العالم

الإثنين، 07 مارس 2016 02:50 م
كوكا يخطف الأضواء فى ليلة طرد بيسيرو وسقوط كاسياس.. الفرعون يُسجل عاشر أهدافه بالدورى البرتغالى ويمنح براجا فوزا على بورتو تأخر 7 سنوات.. تألق النجم المصرى حديث صحف العالم كوكا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب الوطنى، الأضواء فى البرتغال، بعدما قاد فريقه سبورتنج براجا لتحقيق الفوز على بورتو، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما الأحد بملعب "بلدية براجا"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى، وهو الفوز الأول لسبورتنج براجا على بورتو فى الدورى منذ 7 سنوات.

وسجل كوكا هدفاً رائعاً فى شباك إيكر كاسياس، حارس ريال مدريد الإسبانى السابق، وبورتو البرتغالى الحالى، ليكون عاشر أهدافه فى الدورى البرتغالى هذا الموسم، كما حرمه القائم من تسجيل هدف آخر، كما شهدت المباراة طرد جوزيه بيسيرو، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، وبورتو البرتغالى بسبب الاعتراض على قرارات الحكم.

الكاف لـ"كوكا": استمر فى تألقك


الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، احتفل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بهدف كوكا فى بورتو، وتواجد بجانب الثنائى الأفريقى إسلام سليمانى وفيسنت أبو بكر، مهاجمى سبورتنج لشبونة وبورتو، ضمن قائمة العشرة الأوائل فى صراع الهدافين بالدورى البرتغالى.

جوووووووووووووووووول كوكا يسجل الهدف الأول لبراجا فى مرمى كاسياس حارس بورتو

Posted by Cairokora on Sunday, March 6, 2016

ووجه "الكاف" رسالة إلى الثلاثى الأفريقى وأبرزهم كوكا، مفادها "ثلاثة لاعبين أفارقة ضمن قائمة أول 10 هدافين فى الدورى البرتغالى.. استمروا.. ندعم اللاعبين الأفارقة بكل قوة.. ونشجعهم على مواصلة التألق فى كل مكان".

ماذا قالت صحف العالم عن هدف كوكا؟


البداية مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، التى تحدثت عن فشل بورتو فى العودة إلى المنافسة على لقب الدورى البرتغالى، لاسيما بعد هزيمة سبورتنج لشبونة أمام بنفيكا بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وأضافت الصحيفة، أن أحمد حسن كوكا افتتح باب التسجيل لسبورتنج براجا، قبل أن ينجح بورتو فى تعديل النتيجة بعد مرور 15 دقيقة على هدف كوكا، مشيرة إلى أن فرحة زملاء الجزائرى ياسين براهيمى بالتعادل لم تدم طويلاً بعدما سجل براجا هدفين متتاليين فى اللحظات الاخيرة من عمر المباراة.

اوووووووووووووه القائم يحرم كوكا من تسجيل هدف رائع فى مرمى كاسياس على طريقة هدفه الخرافى فى مرمى مارسيليا نهاية الشوط الأول : براجا 0 : 0 بورتو

Posted by Cairokora on Sunday, March 6, 2016

وسارت مواطنتها صحيفة "لوفيجارو" على نفس النهج، بعدما أشارت إلى تضاءل آمال بورتو فى الحصول على لقب الدورى البرتغالى هذا الموسم، بعدما توقف رصيده عن 55 نقطة فى المركز الثالث، وراء بنفيكا "المتصدر" بفارق 6 نقاط، مشيرة إلى أن المهاجم المصرى كوكا افتتح ثلاثية براجا بالهدف الذى سجله فى الدقيقة 71 من عمر المباراة.

أما صحيفة "سبورت" الإسبانية، فقد تناولت نجاح أحمد حسن كوكا فى استغلال خطأ مدافع بورتو إيفان ماركانو الذى فشل فى إبعاد الكرة من منطقة جزاء فريقه، لينقض عليها المهاجم المصرى ويودع الكرة فى شباك كاسياس.

فى حين قالت صحيفة "تيرا برازيل" البرازيلية، أن إيكر كاسياس ظهر مستسلماً أمام كوكا الذى استغل خطأ مدافع بورتو، مشيرة إلى أن القائم حرم المهاجم المصرى من هدف آخر، كما تناولت الصحيفة طرد جوزيه بيسيرو، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، وبورتو الحالى، بسبب الاعتراض على قرارات الحكم.
موقع "جول" العالمى تناول أيضاً نجاح أحمد حسن كوكا فى تسجيل هدفه بشباك إيكر كاسياس، بعدما استفاد من خطأ مدافع بورتو إيفان ماركانو، مشيراً إلى ميجيل لايون مدافع بورتو حاول تصحيح خطأ زميله إلى أن كوكا نجح فى الانقضاض على الكرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة