الأهلى يبدأ مشواره الإفريقى بدورى الأبطال بدون متعب وإكرامى.. التجنيد يحرم"مارسيلو" من مواجهة ريكرياتيفو.. مارتن يول يستعين بـ"حمدى".. والفريق يسافر أنجولا فجر الأربعاء

الثلاثاء، 08 مارس 2016 09:30 م
الأهلى يبدأ مشواره الإفريقى بدورى الأبطال بدون متعب وإكرامى.. التجنيد يحرم"مارسيلو" من مواجهة ريكرياتيفو.. مارتن يول يستعين بـ"حمدى".. والفريق يسافر أنجولا فجر الأربعاء فريق الأهلى
كتب-رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مشواره فى بطولة دورى الأبطال الإفريقى فى نسختها الحالية أمام ريكرياتيفو الأنجولى يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 بدون الثلاثى الدولى شريف إكرامى وعماد متعب ومحمد نجيب، والذين يغيبون للإصابة.

الخلفية تُبعد متعب وإكرامى وآلام الظهر وراء غياب نجيب


ويعانى إكرامى من مزق فى العضلة الخلفية ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلى فى الوقت الحالى، وتم استبعاده حتى يتعافى تماما من هذه الإصابة ويعود لمستواه المعهود عنه، كما يعانى متعب من إجهاد العضلة الخلفية ولم يشارك فى مران الأمس بسبب هذه الإصابة وفَضل الجهاز الفنى إراحته، كما أن نجيب لم يتخلص حتى الآن من آلام الظهر التى لحقت به فى إحدى التدريبات ومنعته من حضور المران لمدة أسبوع كامل بأوامر الجهاز الطبى برئاسة خالد محمود.

التجنيد يمنع مارسيلو


تسبب عدم استخراج حسين السيد ظهير أيسر الفريق الأحمر لتصريح السفر فى حرمانه من مرافقة بعثة الأحمر التى تطير إلى أنجولا فجر غد الأربعاء استعدادا لمواجهة ريكرياتيفو، واضطر الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول إلى استدعاء الصاعد أحمد حمدى ليكون بديلا عنه بصرف النظر عن إشراكه فى المباراة من عدمه.

القيد يحرم السولية من الظهور مع الأهلى أمام ريكرياتيفو


وقام الجهاز الفنى باستبعاد عمرو السولية لاعب الوسط من رحلة أنجولا، بسبب لوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بعد أن تم قيده فى قائمة الفريق الأفريقية أواخر يناير الماضى، ووفقاً للوائح الكاف فإن الأحمر ليس من حقه الاستفادة من السولية خلال دور الـ32 للبطولة وإن كان من حق الأهلى الاستفادة من اللاعب ابتداء من دور الـ16 للبطولة.

مارتن يول يختار 20 لاعبا


واختار الجهاز الفنى 20 لاعبا لمواجهة الفريق الأنجولى هم: أحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض وأحمد فتحى وباسم على ومحمد هانى وسعد الدين سمير ورامى ربيعة وأحمد حجازى وصبرى رحيل وأحمد حمدى وحسام غالى وعبد الله السعيد ووليد سليمان ورمضان صبحى وصالح جمعة وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا وعمرو جمال وماليك إيفونا وجون أنطوى.



اخبار متعلقة..


- الأهلى يُقدّم مارتن يول فى مؤتمر صحفى غدا بعد تأجيل الوصول 24 ساعة

- الإجهاد يضرب إيفونا قبل مواجهة الأهلى وبتروجت

- خماسى الأهلى يغادرون وزارة الرياضة ويرفضون التعليق على الاستقالة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة