"المناظرة وتحالفات الأندية" أحدث موضة فى انتخابات اتحاد الكرة.. الصعيد وبحرى ومطروح يشكلون جبهات لتنفيذ مطالبهم والإعلان عن مرشحيهم.. زاهر يعلن عن قائمته.. وسيناريو علام يطارد الجبلاية

الثلاثاء، 08 مارس 2016 01:18 ص
"المناظرة وتحالفات الأندية" أحدث موضة فى انتخابات اتحاد الكرة.. الصعيد وبحرى ومطروح يشكلون جبهات لتنفيذ مطالبهم والإعلان عن مرشحيهم.. زاهر يعلن عن قائمته.. وسيناريو علام يطارد الجبلاية انتخابات اتحاد الكرة - أرشيفية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوم تلو الآخر.. تزداد حدة المنافسة على انتخابات اتحاد الكرة المحدد لها 12 أكتوبر من العام الجارى، وتخرج تصريحات نارية من المرشحين، وتشهد الانتخابات الحالية عدد من الطرق الجديدة قبل الانتخابات منها:

1- المناظرة


لم تشهد انتخابات اتحاد الكرة فى السنوات الماضية إجراء مناظرة بين مرشح على الرئاسة ومرشح آخر، وهو ما أكده سمير زاهر الذى أعلن ترشحه لمنصب الرئاسة استعداده التام لإجرائه مناظرة إعلامية مع أى مرشح رئاسى آخر.

2- تحالفات الأندية


كما ظهر خلال الأيام الماضية ظاهرة جديدة وهى تحالف الأندية لوضع عدد من الشروط قبل الانتخابات والإعلان عن المرشح الذى سيتم تدعيمه وعدم الانسياق وراء تلبية طلبات بعض المرشحين فى اختيار أسماء معينة.

3- الصعيد وبحرى ومطروح


ظهرت 3 تحالفات وبدأت فى الصعيد بعقد جلسات ودية مع بعض الأندية وسيتم عقد اجتماع رسمى يوم الخميس المقبل بالأقصر واجتماع ثانى بأسوان للكشف عن شروطهم واختيار مرشح من الصعيد يتم تدعيمه فى الانتخابات وهو نفس الأمر المتبع فى وجه بحرى ومطروح خاصة أنهم يمتلكون أكثر من 60 % من أصوات الجمعية العمومية.

4- زاهر يعلن عن قائمته


كشف سمير زاهر عن قائمته وتضم عصام عبد الفتاح وحمادة المصرى ومجدى عبد الغنى وأسامة خليل ومنى الحسينى ومحمد الطويلة وسيف زاهر وماجد نجاتى.

5- سيناريو جلوس علام على رئاسة الجبلاية أزمة


ما زال سيناريو نجاح جمال علام لرئاسة اتحاد الكرة بعد استبعاد هانى أبو ريدة ومحمد عبد السلام من الرئاس بحكم قضائى، يمثل أزمة فى انتخابات الجبلاية المقبلة بسبب رغبة الكثيرين الترشح على أمل حدوث مفاجآت باستبعاد أسماء معينة من الانتخابات وبالتالى تكون الفرصة متاحة أمام الجميع للحصول على عضوية الاتحاد.


اخبار متعلقة..


- سمير زاهر: سيف "ابن أخويا" ضمن قائمتى فى انتخابات الجبلاية

- اتحاد الكرة يرفض ترحيل مباراة الأهلى والمصرى فى الدورى الثانى

- الجبلاية تدرس إحالة ملف "إختفاء العقود" للنائب العام

- منى الحسينى ضمن قائمة سمير زاهر فى انتخابات الجبلاية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة