مفاجآت غير متوقعة تنتظر أبطال "The Walking Dead" فى الحلقة الـ12

الثلاثاء، 08 مارس 2016 06:00 ص
مفاجآت غير متوقعة تنتظر أبطال "The Walking Dead" فى الحلقة الـ12 The Walking Dead
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد موقع "VARIETY" ان الحلقة الثانية عشر من الموسم السادس من مسلسل الرعب والإثارة "The Walking Dead" بعنوان "Not Tomorrow Yet" تشهد العديد من المفاجآت لأبطال المسلسل بعد استعدادهم للهجوم على جماعة "المنقذ" بزعامة قائدهم نيجان بعد اتفاق ماجى (لورين كوهان) مع جريجورى (زاندر بيركلي) على حمايتهم من هذه الجماعة الدموية والتى لا تحمل الخير لريك وأصدقائه خصوصا أن هذه الجماعة متخصصة فى القتل والإرهاب.

وكانت الحلقة الحادية عشر من الموسم السادس من مسلسل الرعب والإثارة "The Walking Dead" بعنوان "Knots Untie" قد شهدت العديد من الأحداث والتطورات وبدأت الحلقة بدعوة يسوع (توم بين) من ريك (أندرو لينكولن) ورفاقه بالذهاب إلى مدينته هيلتوب (التله)، ويقوم اهل مدينة هيلتوب بتوفير الغذاء والدواء وغيره من الإمدادات لجماعة "المنقذ"، وفى المقابل، فإن المنقذ يمنحهم حصانة من قيامه بالهجوم عليهم، وفى ذات الوقت فإن أهل الإسكندرية يعانون بشكل خطير من انخفاض ونقص الغذاء، لذلك تقرر مجموعة ريك السفر إلى مدينة التل مع يسوع من أجل التجارة.

تتوقف المحادثات عندما تعود مجموعة صغيرة من سكان التلة من لقاء مع نيجان (جيفرى مورجان) زعيم جماعة "المنقذ"، حيث يحاول أحد أعضاء المجموعة العائدين ويدعى إيثان اغتيال زعيم التلة الذى يدعى جريجورى (اكساندر بيركيلى)، بناء على أوامر نيجان، لكن ريك يتمكن من قتل إيثان وانقاذ جريجورى، وهو الأمر الذى يساعد ماجى (لورين كوهان) فى عقد صفقة مع جريجورى تقتضى بإعطاء مدينة التلة نصف إمداداتها إلى مدينة الإسكندرية، مقابل أن يقوم ريك وجماعته بالهجوم على جماعة المنقذ وإنقاذ أهل مدينة التلة من شرهم.

إبراهام (مايكل كودليتز) يحاول تحديد مشاعره الإيجابية مع ساشا وروزيتا، ويسأل الآخرين عن كيفية بناء أسرة فى عالم متقلب، ويبدو أنه توصل إلى قرار عندما نظر إلى الهدية التى قدمتها له روزيتا.

يذكر أن "The Walking Dead" هو مسلسل رعب ودراما أمريكى من تطوير فرانك دارابونت ومقتبس عن سلسلة الكومكس التى تحمل نفس الاسم لروبرت كيركمان وتونى مور وتشارلى أدلارد. المسلسل من بطولة أندرو لينكولن بدور نائب الشريف ريك جرايمز، الذى يستيقظ من غيبوبة ليجد العالم مدمر وغارقاً بالزومبى، فيحاول هو وعائلته وآخرون البقاء على قيد الحياة فى ذلك العالم.



موضوعات متعلقة..


بالصور..ريك ورفاقه يستعيدون الإسكندرية فى تاسع حلقات "The Walking Dead"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة