يوسف الحسينى: قرار رفع تذكرة المترو رشيد وليس مؤلماً كما تقول الحكومة

الثلاثاء، 08 مارس 2016 09:39 م
يوسف الحسينى: قرار رفع تذكرة المترو رشيد وليس مؤلماً كما تقول الحكومة الإعلامى يوسف الحسينى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاتب الإعلامى يوسف الحسينى، على المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء لتعبيره عن قرار رفع تذكرة مترو الأنفاق "50 قرشاً" بالقرار المؤلم، مشدداً على أن القرار رشيد وغير مؤلم، وتابع: "لن تثقل كاهل الأسرة المصرية".

وأضاف "الحسينى" خلال تقديمه برنامج "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية "ontv"، أنه التقى رئيس الحكومة أمس بمقر مجلس الوزراء وتحدث معه بشأن رفع تذكرة المترو.

وشدد "الحسينى" على ضرورة محاسبة وزير النقل اللواء سعد الجيوشى لتصريحاته فى هذا الشأن وقوله أنها سترتفع إلى 3 جنيهات، وتابع: "هذا كلام لا يصح ولا يليق ويتحاسب على الكلام اللى قاله.. 50 قرش معقولة جداً لكونه سينتج عنها فائضًا فى ميزانية المترو".

وكان المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، خلال لقائه عدد من رؤساء تحرير الصحف وعدد من الكتاب اليوم الثلاثاء، إن القرارات المؤلمة التى أعلنت الحكومة عن اتخاذها تأتى لأن الواقع نفسه مؤلم، مضيفا: "فيما يتعلق بزيادة أسعار تذاكر المترو، لو فكرنا فى زيادة سعر التذكرة ستكون خمسون قرشاً".


موضوعات متعلقة..


رئيس الوزراء للكتاب والصحفيين: الحكومة فاشلة فى التسويق لإنجازاتها.. ونعمل على مواجهة أزمة الدولار.. وتطوير التعليم يحتاج من 5 لـ10 سنوات.. ويؤكد: "لو فكرنا فى زيادة تذكرة المترو هتكون 50 قرشًا"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة