"Zootopia" يحقق إيرادات تصل إلى 233 مليون دولار فى 5 أيام

الأربعاء، 09 مارس 2016 07:00 ص
"Zootopia" يحقق إيرادات تصل إلى 233 مليون دولار فى 5 أيام "Zootopia"
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع "Zootopia" أن يحقق إيرادات وصلت إلى 233 مليون دولار أمريكى، وذلك فى 5 أيام فقط وهو المؤشر الذى يؤكد أن الفيلم من المتوقع له أن يحقق أضعاف هذا الرقم بشباك التذاكر، خاصة أن شاكيرا تتمتع بشعبية كبيرة، لأنها طرحت مؤخرا ضمن دعاية الفيلم كليب " Try Everything " وحقق الكليب نسبة مشاهدة على موقع يوتيوب اقتربت من 3 ملايين مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرحه. الفيلم لاقى تقييما من موقع rottentomatoes وصل إلى 98 بالمائة، فيما حصل على تقييم الجمهور من خلال موقع imdb بنسبة وصلت الى 8.3 من 10.

فيلم "Zootopia"بطولة النجمة العالمية شاكيرا وتدور أحداثه فى مدينة زوتوبيا، حيث يعيش كل الحيوانات فى سلام مع بعضهما البعض، ولكن يتعرض ثعلب إلى كارثة تؤدى إلى اتهامه بجريمة لم يرتكبها، فيقرر الهروب حتى يثبت براءته، وتطارده أرنبة شرطية مشهورة بذكائها وإخلاصها، فيشكلان معا فريقا لكشف خيوط القضية وإثبات براءته من التهمة المنسوبة له.

فيلم "Zootopia"يعرض فى 54 دولة حول العالم، منها الدنمارك وإسبانيا وفيتنام وفرنسا، كما يشارك فى مهرجان Brussels Animation Film Festival ببلجيكا، إضافة لعرضه فى إندونيسيا والفلبين وتشيلى وإيطاليا والمكسيك.




zootopia-4

Zootopia-Activity-Sheets

zootopia-nick-wilde

Zootopia-Wallpaper-19



موضوعات متعلقة..


بالصور.. إدريس ألبا وداكوتا بلو يتألقان فى عرض فيلم "Zootopia" بلندن

بالفيديو والصور.. "Zootopia" يتصدر إيرادات الـweekend فى السينما الأمريكية متخطيا الـ70 مليون دولار.. فريمان وباتلر الثانى.. "Deadpool" يحقق 17 مليونا.. تينا ومارجوت الرابع.. "Gods of Egypt" الخامس

بالفيديو.."Zootopia" يتصدر إيرادات الـweekend فى السينما الأمريكية

بالفيديو.. شاكيرا تطلق كليب "Try Everything" من فيلم "Zootopia"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة