الإعدام شنقًا لعامل والسجن سنتين لآخر بتهمة قتل شاب فى أبو تشت بقنا

الأربعاء، 09 مارس 2016 03:40 م
الإعدام شنقًا لعامل والسجن سنتين لآخر بتهمة قتل شاب فى أبو تشت بقنا محكمة - صورة أرشيفية
قنا –هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات نجع حمادى، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار أبو المجد أحمد على وعضوية المستشارين محمد فوزى عبد العزيز وهانى محمد، وأمانة سر أبو المعارف عبد الشافى، بالإعدام شنقًا لعامل بعد الحصول على الإذن الشرعى من فضيلة المفتى، والسجن سنتين لآخر، بتهمة قتل شاب بمركز أبو تشت شمال محافظة قنا فى القضية التى حملت رقم 3173 لسنة 2015 جنايات أبو تشت المقيدة برقم 677 لسنة 2015 كلى قنا.

ترجع أحداث القضية إلى 7 ديسمبر 2014، عندما عثر أهالى مركز أبو تشت على جثة مجهولة لشاب فى العقد الثانى من العمر ملقاة على جانب الطريق.

وأفادت التحريات بأن الجثة لشخص يدعى "عبد الله طلعت الشاذلى"، وتبين أن سبب الوفاة إصابة المجنى عليه بطلق نارى فى الظهر، وأن وراء ارتكاب الواقعة "محمد. أ. أ" (29 عامًا) عامل، و"مصطفى. أ. أ" (20 عامًا)، بائع منظفات، بعدما قام المتهم الأول بقتل المجنى عليه عمدًا مع سبق الإصرار، بسلاح نارى، بسبب خلافات مالية، وعلم المتهم الثانى بوقوع الجريمة وساعد المتهم الأول على الفرار، وإخفاء السلاح المستخدم فى الجريمة.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، وأحالت القضية إلى النيابة العامة التى أحالتها لمحكمة جنايات نجع حمادى، وقضت فيها بالإعدام شنقًا للمتهم الأول بعد أن حصلت على الإذن الشرعى من فضيلة المفتى بإعدامه، والسجن سنتين للمتهم الثانى.


موضوعات متعلقة:
تشريح ودفن جثة "الصعيدى" الهارب من إعدام فى "مذبحة كرداسة"

http://s.youm7.com/2621348









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة