بالصور.. 7 نجوم عالميين تحولوا بعد "ما لعب الزهر معاهم"

الأربعاء، 09 مارس 2016 10:02 ص
بالصور.. 7 نجوم عالميين تحولوا بعد "ما لعب الزهر معاهم" فابريجاس
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أه لو لعبت يازهر واتبدلت الاحوال" أغنية شعبية انتشرت فى الفترة الأخيرة ورددها عدد كبير من الشباب وتمنوا لو تحققت كلماتها معهم، ومن المعروف أن غالبية نجوم كرة القدم تكون نشأتهم من الطبقة الفقيرة ثم تتبدل أحوالهم بعد وصولهم للمستوى العالمى مثل كلمات الأغنية.

ونسلط الضوء فى السطور التالية على 7 نجوم تغير مظهرهم بعد التألق والشهرة فى ملاعب الكرة..



فابريجاس


بدأ الأسبانى سيسيك فابريجاس مسيرته فى مدرسة لاماسيا بنادى برشلونة، وبدأ حياته الكروية الحقيقية عندما وقع لنادى أرسنال الإنجليزى فى الـ 16 من عمره عام 2003.
1-سيسيك-فابريجاس

بيكيه


الأسبانى جيرارد بيكيه افتتح حياته الكروية كناشىء بفريق برشلونة ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى، وكان يواعد عدد كبير من الفتيات فى بداية احترافه كرة القدم قبل أن يرتبط بالمطربة الكولومبية شاكيرا فى 2010.
2-بيكيه

إنييستا


ولد الأسبانى أندريس إنييستا بمدينة فوينتيالبيا الأسبانية ونشأ بها لأسرة فقيرة وعشق كرة القدم، وترك المدرسة فى الثامنة من عمره ليلتحق بصفوف فريق نادى ألباسيتى وانتقل للعب بفريق برشلونة فى الـ 15 من عمره.
3أندريس-إنييستا

تشافى


تشافى هيرنانديز لاعب فريق السد القطرى حاليًا كان دائما يلتقط الصور فى أوضاع حزينة وبدون ألوان، وبدأ مسيرته الكروية بصفوف برشلونة حتى أصبح ضمن أفضل لاعبى خط الوسط فى العالم.
4تشافي-هيرنانديز

جاريث بيل


الويلزى جاريث بيل نجم ريال مدريد من الطلاب المتفوقين بدراسته الثانوية وكان يمارس عدد كبير من الرياضات غير كرة القدم، ولكنه لم يحظ بوسامة وجهه فكان يدعى دائما بالفتى القبيح، وبعد احترافه كرة القدم وشهرته عمل بكل جد من أجل الحصول على وجه وسيم وأصبح حاليا له عدد كبير من المعجبات.
5جاريث-بيل

دييجو كوستا


بالرغم من امتلاكه جميع المقومات التى تجعل منه أعظم لاعب كرة قدم إلا أن الأسبانى دييجو كوستا ترك كرة القدم فى الخامسة عشر من عمره ليعمل بمتجر عمه من أجل كسب الأموال ليستطيع العيش ورافق بعض الشباب المتعاطين للمخدرات، وساعده عمه للانضمام لفريق براجا لكرة القدم ليبدأ مسيرته الاحترافية بعد ذلك، وعندما انتقل لنادى اتليتكو مدريد كان يمتلك قصة شعر سخيفة وصبغة شعر تجل شكله قبيح جدا، ولكنه اهتم بعد ذلك بتغيير هذا المظهر وحلق شعره وأصبح مظهره أفضل.
6-دييجو-كوستا

دى خيا


احترف الأسبانى ديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، كرة القدم فى العاشرة من عمره وكان لديه الكثير من حبوب الشباب فى وجهه وكان دائما يرتدى قميص كبير الحجم ولم يكن يهتم بمظهره، وهو الآن من أشد لاعبى كرة القدم وسامة.
7-دي-خيا



أخبار متعلقة:


- بالفيديو.. قصة نشيد دورى أبطال أوروبا التاريخى مع نجوم العالم

- بالصور.. سان جيرمان يتسلح بالأبطال الخارقين قبل مواجهة تشيلسى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة