بالصور.. محافظ السويس يتفقد المشروعات الصغيرة بالصندوق الاجتماعى للتنمية

الأربعاء، 09 مارس 2016 04:18 م
بالصور.. محافظ السويس يتفقد المشروعات الصغيرة بالصندوق الاجتماعى للتنمية جانب من جولة محافظ السويس بمنطقة الورش الصناعية والمشروعات الصغيرة
السويس - مصطفى سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء أحمد الهياتمى، محافظ السويس، دعمه الكامل للمشروعات الصغيرة وإزالة المعوقات التى تواجهها، والعمل على إقامة العديد من هذه المشروعات، لأهميتها فى دفع عملية الاقتصاد القومى.

جاء ذلك أثناء جولة المحافظ الميدانية لمنطقة الورش الصناعية، لتفقد بعض المشروعات الصغيرة الممولة من الصندوق الاجتماعى للتنمية بالسويس، والتى رافقه خلالها خالد نصر مدير عام الصندوق الاجتماعى للتنمية بالسويس، والعميد علاء إسماعيل رئيس حى فيصل، وخالد نصر مدير فرع الصندوق الاجتماعى بالسويس، وغادة محمد نائب مدير الفرع، ومديرو المشروعات بالصندوق الاجتماعى ومنير كامل مدير عام المتابعة.

وزار محافظ السويس بعض المشروعات، منها مشروع لتصنيع الموبيليا فى المنطقة الصناعية وتفقد المشروع فى مراحله المختلفة وأشاد بالمنتجات المميزة للمشروع .

وأكد أصحاب المشروع على الخدمات العديدة والرعاية المميزة التى يقدمها الصندوق الاجتماعى للمشروع، بالإضافة إلى مشاركته فى العديد من المعارض التى نظمها الصندوق الاجتماعى.

كما تفقد "الهياتمى" مشروع صيانة السيارات وأشاد بمستوى الخدمة وعدد العاملين به، وتابع مشروع تعبئة أسطوانات الأكسجين داخل المنطقة الصناعية .

وأشاد "الهياتمى" بالمستوى المتميز لهذه المشروعات، مطالبا الصندوق الاجتماعى بمضاعفة الجهود نحو هذا الموضوع، معربا عن استعداده لتقديم الدعم الكامل للصندوق لتحقيق أهدافه، موضحا أن المشروعات الصغيرة هى القاطرة الحقيقية لتحقيق التنمية الشاملة، وعلى الجميع التعاون لتشجيع إقامة العديد من هذه المشروعات على أرض السويس .

ووجه المحافظ رئيس حى فيصل بسرعة التنسيق مع فرع هيئة محو الأمية لتنظيم دورات لمحو أمية العاملين بالورش الصناعية الذين يحصلون على شهادات تعليمية.
من جهته أكد خالد نصر مدير فرع الصندوق الاجتماعى بالسويس أن الصندوق يقدم حزمة متكاملة من الخدمات المالية وغير المالية لراغبى إقامة المشروعات الصغيرة، تبدأ من مرحلة الفكرة والتدريب واستخراج المستندات من الشباك الواحد بالصندوق حتى التنفيذ ثم المتابعة الميدانية والخدمات غير المالية المختلفة، كما أن الصندوق الاجتماعى يقدم مبادرة حاليا للمشروعات الصناعية بفائدة 5% بسيطة ومتناقصة .


جولة محافظ السويس بمنطقة الورش الصناعية والمشروعات الصغيرة (1)

جولة محافظ السويس بمنطقة الورش الصناعية والمشروعات الصغيرة (2)

جولة محافظ السويس بمنطقة الورش الصناعية والمشروعات الصغيرة (3)

جولة محافظ السويس بمنطقة الورش الصناعية والمشروعات الصغيرة (4)

جولة محافظ السويس بمنطقة الورش الصناعية والمشروعات الصغيرة (5)

جولة محافظ السويس بمنطقة الورش الصناعية والمشروعات الصغيرة (6)



موضوعات متعلقة


بالصور.. محافظ السويس يتفقد معرض الأسر المنتجة بمنطقة عرب المعمل











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة