بالفيديو.. كل ما قدمه النجوم المصريين فى ملاعب أوروبا.. الحظ يُعاند محمد صلاح فى وداع روما لدورى أبطال أوروبا بثنائية الريال.. الننى يتألق فى تأهل أرسنال.. والمحمدى يكتفى بالحضور فقط

الأربعاء، 09 مارس 2016 12:38 ص
بالفيديو.. كل ما قدمه النجوم المصريين فى ملاعب أوروبا.. الحظ يُعاند محمد صلاح فى وداع روما لدورى أبطال أوروبا بثنائية الريال.. الننى يتألق فى تأهل أرسنال.. والمحمدى يكتفى بالحضور فقط محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حفلت مباريات الثلاثاء فى ملاعب أوروبا بظهور مميز للمحترفين المصريين فى بطولات القارة العجوز المختلفة، وهم الثلاثى محمد صلاح، أحمد المحمدى، ومحمد الننى فى بطولتى دورى أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزى.. نستعرضها فى التقرير التالى..

أرقام محمد صلاح أمام ريال مدريد


البداية من العاصمة الأسبانية "مدريد"، ظهر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب روما، بأداء رائع أمام مضيفه ريال مدريد فى المباراة التى انتهت بخسارة الذئاب بهدفين دون رد فى مباراة العودة من دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

لم يحالف الحظ محمد صلاح ولاعبو الذئاب، حيث تفننوا فى إهدار العديد من الفرص الخطيرة على مدار أحداث اللقاء، من أبرزها إنفرادين لصلاح بمرمى الحارس كيلور نافاس فى الدقيقتين 28 و50 من زمن المباراة.

محمد صلاح سدد 3 مرات فى اللقاء منهم مرة على المرمى أنقذها نافاس، وصنع 3 فرص، ولمس الكرة 58 مرة، ومرر32 تمريرة بنسبة نجاح 75%.

ملخص لمسات محمد صلاح مع روما أمام ريال مدريد بدورى أبطال أوروبا

Posted by Cairokora on Tuesday, March 8, 2016


محمد الننى والمحمدى


فى إنجلترا وبالتحديد من مدينة "هال سيتى"، تألق محمد الننى، لاعب أرسنال، فى فوز فريقه على هال سيتى بنتيجة 4/0 فى مباراة الإعادة للدور ثمن النهائى من كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد أن انتهت المباراة الأولى بالتعادل السلبى دون أهداف، ليواجه المدفعجية واتفورد فى الدور المقبل على ملعب "الإمارات" الأحد القادم.

الننى كاد الأخير أن يسجل هدفا رائعا لكن حارس هال سيتى حرم المصريين والعالم من هدف رائع.

صحيفة "ذا صن" البريطانية أكدت فى تحليلها للمباراة أن النجم المصرى محمد الننى يستحق المبلغ الذى دفعه أرسنال إلى بازل من أجل التعاقد معه فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مشيرة إلى أن كل ظهور للاعب مع المدفعجية يثبت أنه ممتاز، كما أنه استثمار رائع للنادى اللندنى وذلك رغم ظهوره الرابع فقط بقميص الجانرز.

صحيفة "تيليجراف" البريطانية وضعت الننى رجلا للمباراة بفضل أداءه المتميز فى وسط الملعب، كما أشادت الصفحة الرسمية لأرسنال بتسديدة اللاعب فى الشوط الثانى، حيث حرم حارس هال سيتى اللاعب من تسديدة صاروخية.

ملخص لمسات محمد الننى أمام هال سيتي بكأس الإتحاد الإنجليزي

Posted by Cairokora on Tuesday, March 8, 2016


تلقى الننى إنذارا فى الدقيقة 32، حيث يعتبر هذا الإنذار الثالث للننى مع أرسنال هذا الموسم، بعدما حصل فى الدورى الإنجليزى على إنذارين فى مباراتى مانشستر يونايتد وتوتنهام على الترتيب.

وشهدت المباراة مشاركة المصرى الآخر أحمد المحمدى مع هال سيتى فى المباراة بالكامل، لكنه لم ينجح فى مساعدة فريقه فى التأهل.

وسيلعب أرسنال مع واتفورد الأحد المقبل على ملعب "الإمارات" ضمن دور الـ8 من البطولة.


أخبار متعلقة


تسديدة مارسيلو وفرصة صلاح الأبرز فى 30 دقيقة سلبية بين الريال وروما

تشكيل القمة.. صلاح يحمل آمال روما أمام ريال مدريد بقيادة رونالدو

وائل جمعة يدعم محمد صلاح قبل قمة ريال مدريد بدورى الأبطال

بالفيديو.. شاهد 39 هدفا بتوقيع رونالدو هذا الموسم قبل قمة روما

بالصور.. ناينجولان يغادر مران روما الأخير قبل لقاء ريال مدريد للإصابة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة