تأجيل محاكمة 6 متهمين بقتل عامل أثناء تدخله لفض مشاجرة بالساحل لـ11 مايو

الأربعاء، 09 مارس 2016 03:34 م
تأجيل محاكمة 6 متهمين بقتل عامل أثناء تدخله لفض مشاجرة بالساحل لـ11 مايو جثة - صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجلت محكمة جنايات شمال القاهرة، محاكمة 6 متهمين، على خلفية اتهامهم بقتل عامل، لجلسة 11 مايو المقبل، لمناقشة شهود الواقعة فى منطقة الساحل.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين قتل رامى مرسى مع سبق الإصرار والترصد، وإحراز أسلحة لاستخدامها فى المشاجرة .

وتبين من أوراق القضية رقم 12633 لسنة 2015 المقيدة ضد المتهمين، "محمد . م"، و"حمدى . أ"، و4 آخرين هاربين، ارتكابهم تهمة القتل العمد، بعدما اشتركوا فى قتل عاطل بالإضافة إلى حيازة أسلحة .
وأكد المحامى أحمد أبو على بكر، ممثل هيئة الدفاع عن المتهمين، أن سبب تأجيل القضية هو طلب مناقشة شهود الواقعة والطبيب الشرعى قبل الفصل فى الموضوع .

وتعود أحداث القضية منذ أغسطس الماضى عندما تلقى قسم شرطة الساحل بلاغاً من المستشفى يفيد بوصول رامى موسى مصابا بالرأس والوجه، إثر تلقيه طلقة نارية فى وجهه باستخدام سلاح نارى أسفرت عن تشوه فى الوجه، ما أدى إلى مصرعه عقب تلقيه العلاج، انتقل على الفور رجال المباحث وتبين من التحريات التى أجريت نشوب مشاجرة كبيرة بين 6 من المتهمين وجميعهم عاطلون وأحد الأشخاص من جيران المجنى عليه، بسبب خلافات قديمة بينهما، وأظهرت التحريات أن المجنى عليه تدخل بعد أن استنجد به جيرانه الذين فوجئوا باقتحامهم المنزل حق وتهديدهم بالسلاح، فما كان من المجنى عليه إلا التدخل ومنع المتهمين وبدأوا يثيرون الرعب فى نفوس ساكنيه ما دفع أحدهم لإطلاق الرصاص عليه فاستقرت طلقة فى الوجهه ثم لاذوا بالفرار، وتمكن رجال المباحث من ضبط اثنين منهم وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط باقى المتهمين .


موضوعات متعلقة..


السجن المشدد 10 سنوات لعامل بتهمة قتل فتاة بسبب الخلافات العائلية بقنا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة