لو أب للمرة الأولى .. دروس فى التربية تعلمها من أمراء "ديزنى"

الأربعاء، 09 مارس 2016 09:00 م
لو أب للمرة الأولى .. دروس فى التربية تعلمها من أمراء "ديزنى" أمراء ديزنى
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تربية الأطفال ليست بالشئ السهل بكل تأكيد، ولكن تحتاج من المقبلين على هذه التجارب التمتع بقدر كافِ من الخبرة، حتى يتمكنون من تجاوز المرحلة بأقل الخسائر، هذه الخبرة التى يجب على الرجل كذلك تعلمها مثله تماماً مثل المرأة، فهى ليست المسئولة الوحيدة عن التربية، لذا يفضل أن يبحث عن أفضل الطرق لتعلم الطرق المثالية لتربية الأبناء، وهو ما يوضحه موقع "aboveaverage" فى تقرير له، حيث يوضح بعض الدروس التى من الممكن أن يتعلمها الأب من أمراء ديزنى، حتى يكون أب مثالى.
1
الأمير أدم

الأمير أدم


من وحى قصته يمكن أن تحصل على بعض التفاصيل البسيطة التى تساعدك على التعامل مع أطفالك بشكل جيد ورائع وغير تقليدى، حيث كان الأمير أدم متهم برعاية الأطفال الصغار كما كان يساعدهم على تعلم كل ما هو جديد،ويساعدهم بشكل كبير على القراءة.
2
علاء الدين

علاء الدين


كان علاء الدين شخص مثالى فى معاملة الأطفال، حيث من الممكن أن تتعلم منه أنت كأب جديد، أفكاره وعلاقته بالأطفال، حيث كان يغرز دائماً بأنفسهم الشعور بالمسئولية، كما يجعلهم يشعرون بالفخر بأنفسهم.
3
فلين رايدر

فلين رايدر


شخصيته مثالية جداً، ويصلح لأن يكون أب جيد، فهو على مستوى تربية الأطفال قادراً على أن يكون تربية الأطفال ومساعدتهم على تجاوز الأذى الذى يتعرضون له من جانب الأشخاص القريبين، فضلاً عن أن هذا الشخص قادر كذلك على تعليم الأطفال السماحة، والشجاعة.
4
لي شانغ

لي شانغ


هو الأب القادر على غرس روح الانضباط والشرفى فى اطفاله، كما أنه يكون إلى جوارهم دائماً يقدم لهم العون اللازم، فضلاً عن أنه قادر على حماتهم، كذلك هو أب مثالى يمكن التعلم منه كل هذه الصفات، حتى تصبح أب مثالى.


موضوعات متعلقة


بالصور.. ماذا لو أمراء ديزنى حقيقيون؟.. اختارى مين فارس أحلامك

بالصور.. توقعات شكل وجنسية أميرة ديزنى المقبل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة