"3" مصائب تضرب سندرلاند فى موسم النسيان

الجمعة، 01 أبريل 2016 03:04 ص
"3" مصائب تضرب سندرلاند فى موسم النسيان ايبوي
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض فريق سندرلاند الإنجليزى لـ 3 ازمات قوية تقدر بحجم المصائب خلال الموسم الجارى بداية بالحكم فى الدعوى القضائية ضد الإنجليزى أدم جونسون وتأخر ترتيب الفريق بالدورى الإنجليزى مما يعرضه للهبوط واختتمها الإيفواري إيمانويل إيبوى بعدم سداد مستحقات وكيله السابق، ليتم إيقافه سنة بقرار من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

1-ادم-جونسون

حكمت محكمة "برادفورد" الإنجليزية يوم الخميس الماضى ، على آدم جونسون لاعب سندرلاند السابق بالسجن 6 سنوات لممارسته الجنس مع فتاة قاصر لم تتجاوز الـ15 عاماً، بالإضافة إلى شطبه من سجلات كرة القدم الإنجليزية، وحرمانه من ممارسة أى نشاط كروى.

2-ترتيب-سندرلاند

تراجع ترتيب فريق سندرلاند بالدورى الإنجليزى الى المركز الـ 18 برصيد 26 نقطة منافسا على الهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونتشيب" بعد أن اختتم الموسم الماضي محتلا المركز الـ 16 برصيد 32 نقطه.

3-ايمانويل-ايبوى

انهى فريق سندرلاند تعاقده مع الإيفواري إيمانويل إيبوى بعد 22 يوماً من التعاقد عقب إصدار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قرارا بإيقافه لمدة عام لامتناعه عن دفع مستحقات وكيله السابق التى قدرت بـ 30 فرانك سويسري، وهى حصته من انضمام اللاعب لصفوف "القطط السوداء".


اخبار متعلقة


- السجن 6 سنوات والشطب من الاتحاد الإنجليزى يقضيان على مستقبل أدم جونسون الكروى.. مشكلة اللاعب النفسية لم تنقذه أمام القضاء بعد ممارسة الجنس مع فتاة قاصر..وسندرلاند يُنهى علاقته باللاعب

- رسميا.. إيقاف إيبوى مدافع أرسنال لمدة عام بعد انتقاله لسندرلاند









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة