بالصور.. الحضارة الإيطالية بعيون مصممى "دلتشى أند جابانا".. "فى حب إيطاليا" عنوان مجموعة الأزياء.. التصميمات جسدت جمال معمار روما.. والديكورات والألوان عكست الحياة الشعبية

الجمعة، 01 أبريل 2016 12:00 ص
بالصور.. الحضارة الإيطالية بعيون مصممى "دلتشى أند جابانا".. "فى حب إيطاليا" عنوان مجموعة الأزياء.. التصميمات جسدت جمال معمار روما.. والديكورات والألوان عكست الحياة الشعبية أزياء إيطاليا
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بين المحال التجارية الصغيرة، وأكشاك الفاكهة، والمقاهى الشعبية فى إيطاليا، قررت دار الأزياء العالمية "دولتشى أند جابانا" طرح مجموعتها الجديدة لصيف 2016، حيث استعانت بهذه التفاصيل الخاصة وغير التقليدية ضمن الحملة الإعلانية الجديدة لعام 2016 والتى حملت اسم " Italiaislove"، حيث استوحت دار الأزياء التصميمات من الأحياء والشوارع الإيطالية، والتى تم تجسيدها على الأزياء والذى اتضح ضمن عروض الأزياء التى كانت ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية، من خلال مجموعة من عروض الأزياء المختلفة.

عرض الموقع الرسمى لدار الأزياء العالمية "دولتشى أند جابانا" الأزياء التى جاءت ضمن الحملة، وكيف جسدت عددا من الأزياء الخاصة بكل بلد على حسب ما يتناسب معها، المجموعة كذلك تميزت بأزياء عكست الموضة فى إيطاليا قديماً وتحديداً فى عام 1950، وأوضحت كيف كانت صناعة الموضة فى هذا الوقت والتى كانت تعتمد فى الأساس على التطريز اليدوى، وهو ما اتضح فى الكثير من الأزياء التى جاءت ضمن المجموعة الجديدة للماركة العالمية.

لم تكن الأزياء فقط هى أبرز ما جاء ضمن المجموعة الجديدة، بل كانت هناك الكثير من التفاصيل الأخرى مثل المجوهرات والإكسسوارات التى ارتدتها العارضات، والتى كانت من تصميم المبدع " siciliano" والذى ركز هو الآخر على أن تكون الإكسسوارات المشاركة ضمن المجموعة جيدة بشكل رائع وغير تقليدية، وتتناسب مع روح العرض وفكرة الحملة فى الأساس، وعلى الرغم من أن هذه الحملة تقع فى الأساس تحت إشراف المدير الإبداعى للماركة العالمية "دولتشى أند جابانا" ستيفانو غابانا" إلا أن كانت هناك الكثير من التفاصيل الأخرى التى شارك فيها مبدعون آخرون مثل "" siciliano" الذى أشرف على تصميم الإكسسوارات الرائعة.

هذه الحملة التى أطلقتها الماركة العالمية "دولتشى أند جابانا"، استخدمت فيها الكثير من التفاصيل المختلفة، مثل هذه التى جسدتها الصور، حيث ظهر السياح إلى جوار السكان المحليين بأزيائهم التراثية الغريبة وغير التقليدية، والتى تعبر عن الثقافة الإيطالية، وجمال هذه الحضارة، حيث ظهرت الأزياء بروح إيطالية.

عروض الأزياء كذلك تميزت بالكثير من الأفكار التى تركز بشكل أساسى على الموضة الإيطالية، حيث ظهر إلى جانب الأزياء المحال التجارية الإيطالية القديمة، فضلاً عن الشواطئ الساحلية الرائعة وغيرها من المشاهد المأخوذة من المنتجعات الساحلية الإيطالية، كما ظهرت الأزياء بشكل رائع، حيث إن الملابس صنعت من مواد عالية الجودة، مثل أقمشة الدانتيل الراقية، وحرص المصممون على التركيز على حضارة إيطاليا المعمارية من خلال وضع المناطق الأثرية العريقة على الأزياء كأيقونات للعروض، واختارت التصميمات مجموعة متميزة من المناطق الأثرية لإبرازها سواء من خلال الفساتين أو الديكور المصاحب للعروض، كما ظهر موضوع الحملة واضحاً من خلال اختيارات الألوان والأيقونات واللوجوهات المصاحبة للمجموعة التى خرجت كلها فى حب حضارة "إيطاليا" العريقة.



 أزياء إيطاليا (1)
فستان رائع من اللون الأصفر، جاء ضمن المجموعة الجديدة لـ"دولتشى أند جابانا"


 أزياء إيطاليا (2)
اللون الأسود والدانتيل والتطريز الرائع جاء ضمن المجموعة الجديدة


 أزياء إيطاليا (3)
أزياء راقية عبرت عن التراث الإيطالى


 أزياء إيطاليا (4)
جانب من عروض أزياء الماركة العالمية "دولتشى أند جابانا"


 أزياء إيطاليا (5)
أزياء عكست تراث وحضارة إيطاليا


 أزياء إيطاليا (6)
أزياء تحمل اسم الحملة "" Italiaislove"


 أزياء إيطاليا (7)
أزياء رائعة جاءت ضمن عرض الأزياء


 أزياء إيطاليا (8)
فستان من اللون الأسود الستان الرائع


 أزياء إيطاليا (9)
أزياء عكست جمال الحضارة الإيطالية


 أزياء إيطاليا (10)
أزياء رائعة تراثية جاءت ضمن المجموعة



- أهم ملامح أسبوع الموضة فى بيرو لخريف وشتاء 2016








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة