برلمانيون يفتحون النار على أيمن نور بعد لقائه المخابرات الأمريكية.. مصطفى بكرى: فاقد الوطنية والعمالة ليست جديدة عليه.. حمدى بخيت: له تاريخ واسع من العلاقات مع الـCIA.. وطارق الخولى: انتهى سياسيا

الجمعة، 01 أبريل 2016 01:18 ص
برلمانيون يفتحون النار على أيمن نور بعد لقائه المخابرات الأمريكية.. مصطفى بكرى: فاقد الوطنية والعمالة ليست جديدة عليه.. حمدى بخيت: له تاريخ واسع من العلاقات مع الـCIA.. وطارق الخولى: انتهى سياسيا لقاء أيمن نور فى تركيا
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن عدد من نواب البرلمان هجوما حادا على أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية، بعد أن ألزمته المخابرات التركية، بإخطارها عند لقاء أى مسئولين بالمخابرات الأمريكية، أو استضافة القناة أى مسئولين متعاونين مع الـCIA أو أجهزة الاستخبارات الأمريكية الأخرى.

مصطفى بكرى يتقدم ببيان عاجل حول التدخل الأمريكى فى الشأن المصرى


تقدم النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل إلى البرلمان يتحدث عن التدخل الأمريكى فى الشأن الداخلى المصرى، من خلال تحريك العناصر المتآمرة على مصر مثل أيمن نور على حد قوله، مشيرا إلى أن هذا البيان ستتم مناقشته فى الجلسة العامة المقرر عقدها الأحد القادم.

وقال بكرى لـ"اليوم السابع"، إن العمالة ليست جديدة على أيمن نور، فقد فعل ما فعله خلال الفترات الماضية بترتيب أمريكى إخوانى، قائلا: "هذا الشخص فاقد الوطنية"، مشيرا إلى دور المخابرات الأمريكية والتركية والقطرية على تحريك الأحداث داخل مصر بمساعدة العناصر الموالية لهم.

وأكد النائب البرلمانى على وجود منظمات مجتمع مدنى متورطة فى هذا الشأن، مشيرا إلى أن خاطف الطائرة المصرية سلم السلطات القبرصية قائمة بأسماء مسجونين بالسجون المصرية للإفراج عنهم.

النائب حمدى بخيت عضو مجلس النواب، أشار إلى أن ما يحدث الآن هو حرب استخبارات تسعى لاستخدام عملاء وشخصيات لها تاريخ سياسى داخل مصر، وأن محاولات الاستخبارات التركية والقطرية تأتى لخدمة الـCIA بالأساس، وتستخدم لخلق الفوضى والأزمات داخل مصر.

وقال بخيت، إن هناك شخصيات لها تاريخ واسع من العلاقات مع المخابرات الأمريكية منذ عهد حسنى مبارك أبرزهم أيمن نور، ومن بعده جماعة الإخوان التى ساعدتها المخابرات الأمريكية فى الوصول لحكم مصر.

وطالب النائب البرلمانى الدولة برصد كل اتصالات الشخصيات التى لها علاقة بأمريكى مع أى شخصيات بالداخل بالإضافة إلى أنشطتهم وتحركاتهم فى البلاد، وذلك لتتحصين جبهتنا الداخلية.

ياسر عمر: قطر وتركيا الأذرع الرئيسية للولايات المتحدة بالمنطقة


وأكد النائب البرلمانى المستقل ياسر عمر، أن المخابرات الأمريكية هى المسئولة عن تحريك كافة الأحداث فى الشرق الأوسط، لتنفيذ مخططها بإعادة تقسيم المنطقة.

وقال عمر إن المخابرات التركية والقطرية هى الأذرع الرئيسية للولايات المتحدة، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات التى يتم استقطابها، مهاجمًا أيمن نور قائلاً: "هذا الشخص باع نفسه وبلده من أجل حصد الأموال".

طارق الخولى: أيمن نور انتهى سياسيا ووطنيا


فيما قال النائب طارق الخولى، إن ما حدث يمثل انحدارًا لأيمن نور، مؤكّدًا أنه مهما وصل الاختلاف مع النظام السياسى المصرى لا يمكن أن يصل إلى حد التعامل مع أجهزة استخبارات معروف موقفها السلبى من مصر.

وأضاف الخولى، فى تصريحاتٍ له أن ما حدث نهاية سيئة لأيمن نور سياسيا ووطنيا، مؤكدا أن ما حدث من جانب المخابرات التركية فضح لرجل ثارت حوله الشبهات لسنوات.


أخبار متعلقة..



مصطفى بكرى يتقدم ببيان عاجل حول التدخل الأمريكى فى الشأن المصرى

مخابرات تركيا تلزم أيمن نور بإخطارها عند لقاء مسئولين بالمخابرات الأمريكية


بالفيديو.. خالد صلاح يهاجم أيمن نور بعد لقائه المخابرات الأمريكية.. ويؤكد: ولائه للمال ويعمل لحساب تركيا..غارق فى العار والخيانة والعمل الاستخبارتى..وعن أردوغان:الديكتاتور الحقيقى بمنطقة الشرق الأوسط











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

الاخوان جماعة ارهابية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة