جوجل تخدع مستخدميها بـ5 خدمات وهمية بسبب "كدبة إبريل"

الجمعة، 01 أبريل 2016 01:00 م
جوجل تخدع مستخدميها بـ5 خدمات وهمية بسبب "كدبة إبريل" جوجل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى هذا اليوم من كل عام تطلق شركات التكنولوجيا، أجهزة وخدمات وهمية من أجل خداع المستخدمين بمناسبة كذبة الأول من إبريل، وهذا العام قررت أن تكون الكذبة داخل خدمة الخرائط الخاصة بها، فإذا كتبت داخل تطبيق google maps عبارة Take me to Funky Town، سيتم أخذك إلى مكان يعود إلى فترة السبعينات وبه أناس يرتدون الزى ديسكو، وإذا جربت هذا الأمر عن طريق استخدام أجهزة سطح المكتب سيظهر لك دليل يرتدى نفس الملابس.
جوجل1

ولم تكن هذه هى كذبة جوجل الوحيدة بل أنها أعلنت عن نظارة واقع افتراضى من البلاستيك يمكنها العمل تحت الماء، وتوفر للمستخدم رؤية 360 درجة وتحمل عددا من المزايا الخرافية التى لا تتوفر فى أى نظارة واقع افتراضى حتى الآن.
جوجل2



ولأن جوجل قررت أن تخدع مستخدميها فى الخدمات كافة، أعلنت عن إمكانية للبحث عن الرموز التعبيرية داخل تطبيق الصور الخاص بها، بالإضافة إلى الإعلان عن خدمة جديدة Google Express يمكنها توصيل الطلبات للمنازل باستخدام البالون وهذا كله ضمن خطة جوجل لخداع المستخدمين فى اليوم الأول من إبريل.

جوجل3


وكشفت الشركة عن خدمة جديدة داخل البريد الإلكترونى "جى ميل" تحمل اسم Gmail Mic Drop وهى عبارة عن زر جديد مخصص لإنهاء الرسائل المتبادلة عن طريق اختبار صورة متحركة معبرة عن المحادثة، وهذه الخدمة هى الأخرى تندرج تحت حملة "كدبة إبريل".

4



موضوعات متعلقة ..


بالفيديو.. صحيفة تستغل جهل فينجر لتنفيذ "كدبة أبريل"

رواد تويتر يستقبلون شهر الكذب بهاشتاج "كذبة إبريل".. انضمام ميسى لـ"الأهلى" والإفراج عن مرسى أبرز شائعاتهم.. والزمالك يفوز بالدورى أشهر النكات.. ويتدولون أنباء كاذبة عن تحويل العشوائيات إلى فينيسيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة