5 هدايا هينفعوا صاحبتك العروسة .. أهمها "مكواة الشعر"

الأحد، 10 أبريل 2016 07:00 ص
5 هدايا هينفعوا صاحبتك العروسة .. أهمها "مكواة الشعر" عروسة وصديقاتها- صورة أرشيفية
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتار كل فتاة عندما تُقبل صديقتها المقربة على خطوة الخطوبة أو الزواج فى اختيار الهدايا لها، ما يجعل بعض الفتيات يقعن فى أخطاء نتيجة شرائهن هدايا غير مناسبة لها، لذلك فمن المفضل أن تجلبى إليها أشياء تنفعها فى حياتها اليومية بعيدًا عن الأشياء التقليدية التى يتم جلبها للعروس.
وهناك 5 أشياء يجب شرائهم لصديقتك العروس.

علبة مكياج


لا تستطيع أى عروس أن تتزوج دون أن تشترى علبة المكياج، فهى ضرورية جدًا فى الأدوات التى تستخدمها العرائس بعد الزواج، فإذا كانت المرأة تضع مكياج أو لم تضع فهى حتمًا ستستخدمه بعد زواجها على الأقل فى المنزل، ونظرًا لارتفاع أسعار مستحضرات التجميل فيمكنكِ جلب بعض الهدايا من هذا النوع لها حتى تستفاد منها.

مكواه الشعر الكيرلى


تسريحات الشعر المختلفة تحتاجها كل فتاة بعد زواجها، كى تظهر بمظهر لائق أمام زوجها، وكنوع من التجديد تلجأ بعض العرائس إلى استخدام مكواه الكيرلى، لذا يمكنكِ جلب هذه المكواه لصديقتك العروس كى تفيديها فى عمل تسريحات بعد ذلك لشعرها.

اكسسوارات


فور أن تخطط الفتاة للزواج تجدها تقبل على كافة محلات الاكسسوار لشراء أنواع كثيرة لها، حيث تتنوع الاكسسوارات ما بين الفضية والنحاسية والأحجار الكريمة وغيرها من أنواع الاكسسوار، لذا يمكنكِ إهداء بعض من الاكسسوارات لها.

ملابس منزلية


ملابس كثيرة تحتاجها العروس لزواجها، فهى تحضر تلك الملابس بدءً من فترة الخطوبة وحتى يوم الزواج نفسه، حيث يمكنكِ مساعدتها بشراء بعض الملابس المنزلية لها، والتى تعلمى جيدًا أنها بحاجة إليها.

أدوات مطبخ


أدوات كثيرة تستخدمها كل فتاة فى مطبخها بعد الزواج، حتى أن تجهيز مطبخ الفتاة قبل الزواج يستهلك الكثير من الأموال، لذلك يمكنكِ معرفة الأشياء التى لم تشتريها بعد للمساهمة معها فى شئ مما تحتاجه، فالأشياء التى تستطيع استخدامها بشكل دورى أفضل من تلك الهدايا التى لا طائل من ورائها.


موضوعات متعلقة..



لوعروسة وفرحك قرب .. 5 حاجات لازم تتدربى عليها أهمهم "الرقصة السلو"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة