الأهلى السعودى يقترب من حلم الدورى بعد ثنائية الفيصلى

الأحد، 10 أبريل 2016 10:38 ص
الأهلى السعودى يقترب من حلم الدورى بعد ثنائية الفيصلى محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاشت جماهير نادى الأهلى السعودى، ليلة سعيدة، بعدما حقق الفريق المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، فوزاً غالياً على الفيصلى بهدفين مقابل هدف واحد، بالمباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى السعودى، ليحافظ على الصدارة.

الأهلى السعودى ينفرد بصدارة الدورى


وما زاد من فرحة عُشاق الأهلى السعودى، هو تعثر المنافس المباشر فريق الهلال بالتعادل الإيجابى 1/1 أمام الشباب، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الملك فهد" الدولى، ضمن منافسات الجولة ذاتها، لينفرد الأهلى بالصدارة بفارق ثلاث نقاط، ويواصل الاقتراب من تحقيق حلم الحصول على لقب الدورى، لاسيما وأن الأهلى سيستضيف الهلال فى مباراة الكلاسيكو يوم 24 أبريل الجارى بملعب "الجوهرة" معقل الأهلى، وهى المباراة التى قد تشهد تتويج الفريق الأهلاوى بطلاً للمسابقة "إكلينيكياً"، حال تحقيقه الفوز.

عبد الشافى شارك فى المباراة كاملة


وشارك اللاعب المصرى محمد عبد الشافى فى مباراة أمس طوال الـ90 دقيقة، للمرة الأولى منذ عودته من الإصابة التى عانى منها فى الركبة، والتى أبعدته عن الملاعب لمدة 60 يوماً، قبل أن يشارك لمدة 45 دقيقة فى مباراة العين الإماراتى التى أقيمت الثلاثاء الماضى، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا.

من جانبه، أعرب السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، عن سعادته الغامرة بالفوز الذى تحقق على الفيصلى، موضحاً أن لاعبيه حققوا الأهم بحصد النقاط الثلاث دون النظر للأداء الفنى.
على صعيد متصل، انتزع السورى عمر السومة، مهاجم الأهلى السعودى، صدارة قائمة هدافى الدورى، بعدما سجل هدفى الأهلى فى شباك الفيصلى، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 19 هدفاً، متفوقاً بفارق هدف واحد على الفنزويلى ريفاس مهاجم الاتحاد، ليكون ثالث مكاسب الأهلى أمس.


موضوعات متعلقة..


- يوميات المحترفين.. تعثر محمد الننى وأحمد المحمدى.. عبد الشافى يواصل الانفراد بصدارة الدورى السعودى مع الأهلى.. سام مرسى يقترب من الصعود لـ"التشامبيونشب" مع ويجان.. وكريم حافظ ينتصر فى قبرص










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة