رئيس جامعة طنطا يدعو لضرورة التنسيق العربى لتطوير التعليم ومكافحة التطرف

الأحد، 10 أبريل 2016 02:05 م
رئيس جامعة طنطا يدعو لضرورة التنسيق العربى لتطوير التعليم ومكافحة التطرف جانب من إفتتاح الدورة 49 للمؤتمر العام لاتحاد الجامعات
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل، رئيس جامعة طنطا، بتنسيق الجهود العربية وتبادل الخبرات العلمية والثقافية بين الجامعات العربية، بما يخدم مصالح الشعوب والأمة العربية، ويقوى الانتماء حول القضايا المشتركة.

واقترح رئيس الجامعة، فى كلمته بافتتاح الدورة 49 للمؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية 2016 التى تستضفها حالياً جامعة الإمارات العربية المتحدة، استحداث التواصل الطلابى بين الجامعات العربية لتعريف الطلاب بخطورة الإرهاب والأفكار المتطرفة وأثرها على تفكك المجتمعات، وإقامة ورش عمل مشتركة لإعداد تصور شامل لآلية الحماية من هذا الوباء الكبير.

وأكد رئيس جامعة طنطا على الدور الحيوى الذى يلعبه الاتحاد العربى للجامعات فى دعم الجامعات العربية، فى إعداد مواطن قادر على خدمة أمته العربية وتحقيق تطلعاتها ورفع مستوى الأداء بالتعليم العالى وتوسيع قنوات الاتصال بين الجامعات الأعضاء والربط بين الكليات المتناظرة.

يذكر أن جامعة طنطا تعد من الجامعات الرائدة التى تشارك بصفة مستمرة فى كافة فعاليات الاتحاد العربى للجامعات، وإيمان الجامعة بأهمية التواصل مع الجامعات العربية وفى مقدمتها التبادل الطلابى المشترك وإيفاد عدد كبير من الأساتذة إلى الجامعات العربية.


 إفتتاح الدورة 49 -مؤتمر العام لاتحاد الجامعات (1)

 إفتتاح الدورة 49 -مؤتمر العام لاتحاد الجامعات (2)

 إفتتاح الدورة 49 -مؤتمر العام لاتحاد الجامعات (3)

 إفتتاح الدورة 49 -مؤتمر العام لاتحاد الجامعات (4)

 إفتتاح الدورة 49 -مؤتمر العام لاتحاد الجامعات (5)



موضوعات متعلقة :



- نائب رئيس جامعة طنطا يستقبل فريق الجودة فى زيارة محاكاة لكلية التربية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة