محافظ السويس يشكل لجنة لدراسة مشاكل منطقة الكبانون

الأحد، 10 أبريل 2016 04:13 م
محافظ السويس يشكل لجنة لدراسة مشاكل منطقة الكبانون اللواء أحمد الهياتمى محافظ السويس
السويس مصطفى سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء أحمد حلمى الهياتمى محافظ السويس بزيارة إلى منطقة الكبانون الجديدة بحى عتاقة لمناقشة المشاكل التى يعانى منها المواطنين، كما التقى بعدد من المواطنين واستمع لعدد من المشاكل الموجودة مثل عدم توصيل الصرف الصحى بالمنطقة وأيضا طالب الأهالى من المحافظ توفير بعض الخدمات والمرافق.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة من حى عتاقة والاسكان والصرف الصحى لإعداد تقرير عن عدم تشغيل محطة رفع الخاصة الصرف الصحى لربط المنطقة على شبكة الصرف الرئيسية وعرضه على المستشار القانونى والادارة القانونية فى المحافظة لاتخاذ القرار المناسب لحل المشكلة.

وكلف المحافظ رئيس حى عتاقة سرعة دراسة وإعداد تقرير عن مشاكل النظافة وتحديد قطعة ارض لانشاء مدرسة ثانوى ومشكلة توصيل الصرف الصحى بمنطقة الكبانون القديم والتجميل والتشجير والتنسيق مع الجهات المعنية لحل هذه المشاكل.

كما كلف مدير عام الصحة بتفعيل العمل داخل المركز الطبى بمنطقة الصفا وتوفير طبيب مقيم وتقديم خدمات طبية لأهالى منطقة الكبانون والصفا.

حضر اللقاء غريب جودة رئيس حى عتاقة ومديرى الصحة والتموين والاملاك وجهاز حماية أملاك الدولة والتموين والشركة القابضة للصرف الصحى ومياه الشرب وعددا من القيادات التنفيذية وأهالى المنطقة.


موضوعات متعلقة..


- محافظ السويس يتفقد مدينة الشيخ خليفة بن زايد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة