من التركى للسورى للخليجى .. أفكار لفات حجاب عشان تكونى دايماً متجددة

الأحد، 10 أبريل 2016 06:00 ص
من التركى للسورى للخليجى .. أفكار لفات حجاب عشان تكونى دايماً متجددة لفات حجاب
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسعى أى امرأة للظهور بمظهر جذاب، وأنيق ومتغير دوماً، ولأن الفتاة المحجبة تعانى من عدم معرفتها بـ لفات حجاب كثيرة .. تجدها تعانى من الملل والضجر والشكل الأوحد الذى تظهر به، ولكن يوجد لفات حجاب كثيرة ومتنوعة يمكن لأى فتاة محجبة أن تظهر بهم وتنوع بينهم حسب ذوقها، فالكثيرات اتجهن للفات الحجاب السورية، والتركية، والخليجية، فنقدم لكِ لفة حجاب لهذه البلاد.

1
الحجاب السورى

لفة الحجاب السورى ..



الكثير من المصريات يبهرهن الحجاب السورى بأناقته، وما تشعر به الفتاة عندما تقوم بلفة حجابها بهذه الطريقة الجديدة التى تضفى عليها مظهراً جديداً.

الطريقة
قومى بوضع غطاء قطنى على رأسك (باندانا)، وقومى بلفها للخلف وربطها جيداً .. ثم اختارى حجاب باللون المناسب لبشرتك، وقومى بوضعه على رأسك من أحد الطرفين، بعد تثبيته بـ "دبابيس" ، ولف الطرف الآخر، واحرصى على إظهار جزء كبير من "الباندانا" فهذا أكثر ما يميز الحجاب السورى، وهذه هى أسهل طريقة للف الحجاب السورى، وتناسب هذه اللفة الوجه المستطيل، فتجعله يبدو أكثر استدارة.

2
الحجاب التركى

لفة الحجاب التركى ..



تتشابه لفة الحجاب السورى مع التركى لكنهما مختلفان، ونقدم لكِ أسهل طريقة للف الحجاب على الطريقة التركية.

الطريقة
نحضر الحجاب (بالخامة التى تفضلينها ولكن ابتعدى عن الشيفون)، وبعد أن نضع "الباندانا" القطنية، نضع عليها الحجاب ولكن يجب أن نثبته على الرأس من المنتصف بالدبابيس .. ونحرص أن نجعل مقدمة الحجاب على شكل مثلث ومدببه، ثم نقوم بلف الطرفين حول العنق، أو لف أحدهما، وترك الآخر مسدولاً.

3
الحجاب الخليجى

لفة الحجاب الخليجى ..



تتميز لفات الحجاب الخليجية بأنها بالكعكة، التى ترفع الحجاب لأعلى .. لكن طريقته قد تتشابه لحد كبير مع الحجاب المصرى .. كل ما فى الأمر أنك تحتاجين لعمل "كعكة" كبيرة تساعدك على رفع الحجاب أثناء لفه.



موضوعات متعلقة ..



عن الشياكة بالحجاب.. بالصور 6 لفات حجاب مختلفة هتغير شكلك


فى عيد ميلادها الـ 81 .. اتعلموا بساطة لفات الحجاب من "سهير البابلى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة