3 مزايا جديدة بتطبيق ماسنجر ستكشف عنها فيس بوك فى مؤتمر f8 للمطورين

الإثنين، 11 أبريل 2016 06:00 ص
3 مزايا جديدة بتطبيق ماسنجر ستكشف عنها فيس بوك فى مؤتمر f8 للمطورين تطبيق ماسنجر
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد شركة فيس بوك لإقامة مؤتمرها الخاص بالمطورين F8 يوم الثلاثاء 12 أبريل، والذى ستكشف من خلاله عن عدد من التحديثات والتقنيات المميزة التى من شأنها التحسين من خدمات موقعها الأكثر شهرة واستخداما فى العالم، جنبا إلى جنب تطوير تطبيق الدردشة ماسنجر. إذ رصد عدد من التقارير بعض المزايا الجديدة الذى سيشهدها التطبيق الذى أعلنت الشركة عن وصول عدد مستخدميه إلى 900 مليون منذ عدة أيام والتى نرصد أبرزها:

1- الدردشة السرية


رصد الموقع الإلكترونى لصحيفة "إندبندنت" البريطانية أن شركة فيس بوك بصدد إطلاق ميزة للدردشة السرية داخل تطبيق ماسنجر، والتى تتيح للمستخدمين التواصل بكل سهولة بعيدا عن أعين أجهزة المخابرات، وهى الميزة التى تشبه خاصية التشفير الجديدة التى أضافتها الشركة لتطبيق واتس آب.

2- الدفع مقابل المشتريات


كشف الموقع الأمريكى engadget أن فيس بوك تخطط لإحداث ثورة دفع كبيرة بتطبيق ماسنجر، إذ ستنافس الشركة التكنولوجية الشهيرة عددا من تطبيقات وخدمات الدفع التابعة لأبل وجوجل وسامسونج، ليتمكن المستخدمون الدفع مقابل مشترياتهم فى أى مكان باستخدام تطبيق ماسنجر.

3- الروبوتات


ولعل الميزة الأبرز هى إضافة الذكاء الاصطناعى الذى سيعمل بمثابة موظفى بخدمة العملاء، ليتمكن من الرد على أسئلة المستخدمين ومساعدة الشركات فى التسويق لمنتجاتها، وتعيين هذه الروبوتات الذكية لتنبيه المستخدمين عن توفر منتج معين أو توجيههم أثناء عملية استرجاع المنتجات.


موضوعات متعلقة..

- ميزة جديدة بتطبيق ماسنجر تحقق لـ"فيس بوك" أرباحا طائلة دون إعلانات

- مارك زوكربيرج: وصول عدد مستخدمى ماسنجر لـ900 مليون مستخدم شهريا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نصرالدين

www.nasraldun.com

عدد الردود 0

بواسطة:

حسوني

ميسان

اشكركم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة