الأسيوطى سبورت يعسكر بالأقصر استعدادا للنصر للتعدين

الإثنين، 11 أبريل 2016 06:09 م
الأسيوطى سبورت يعسكر بالأقصر استعدادا للنصر للتعدين فريق الأسيوطى سبورت
كتب خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الجهاز الفنى لنادى الأسيوطى سبورت، بقيادة مؤمن سليمان، الدخول فى معسكر مغلق بمحافظة الأقصر استعدادا لمواجهة النصر للتعدين فى لقاء الذهاب فى المباريات الفاصلة لتحديد الصاعد للدورى الممتاز عن مجموعتى الصعيد.

وأكد وائل حبيب مدير الكرة بالأسيوطى أن الفريق سيبدأ اليوم الإثنين معسكرا مغلقا بمحافظة الأقصر وحتى موعد مباراة النصر التعدين المقرر لها السبت المقبل فى ذهاب الدور الفاصلة للصعود للممتاز.

وأضاف حبيب أن بعثة الفريق توجهت للأقصر ظهر اليوم الاثنين عقب إعلان ملاعب مباريات الترقى من قبل لجنة مسابقات القسم الثانى، مشيرا إلى أن الفريق سيقيم بالأقصر لمدة 5 أيام، على أن يتوجه لملعب المباراة يوم السبت المقبل، نظرا لقرب المسافة بين محافظة الأقصر وملعب التعدين والتى تقدر ب6 دقائق فقط.

وأوضح حبيب أن الجهاز الفنى فضل السفر مبكرا لمحافظة الأقصر لبدء معسكر مغلق لتعويد اللاعبين على الأجواء الحارة بمحافظة أسوان قبل خوض المواجهة المرتقبة أمام النصر للتعدين، مشيرا إلى أن إدارة الأسيوطى وافقت على مطلب الجهاز الفنى بخوض معسكر مبكر بمحافظة الأقصر لتجهيز اللاعبين بشكل جيد للمباراة.

يذكر أن الأسيوطى سبورت تصدر قمة مجموعة شمال الصعيد برصيد 50 نقطة، فيما تصدر النصر للتعدين قمة مجموعة جنوب الصعيد برصيد 40 نقطة، ليلتقى الفريقين فى مباراتين فاصلتين لتحديد ممثل الصعيد فى الدورى الممتاز.



اخبار متعلقة



الأسيوطى يهزم سمالوط ويصعد للترقى.. وصراع القاع يشتعل بالمجموعة الثانية
5000 جنيه مكافأة صعود الترقى للاعبى الأسيوطى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة