بالصور.. البيئة والجيزة توقعان أول عقد مع شركة نظافة لبدء العمل بإمبابة

الإثنين، 11 أبريل 2016 08:35 م
بالصور.. البيئة والجيزة توقعان أول عقد مع شركة نظافة لبدء العمل بإمبابة البيئة والجيزة توقعان أول عقد مع شركة نظافة لبدء العمل بإمبابة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة أول عقد مع الشركة التابعة لنقابة العاملين بالنظافة وتحسين البيئة، ضمن خطة وزارة البيئة والمحافظة لتطبيق منظومة جديدة بالنظافة بإمبابة.

البيئة والجيزة توقعان أول عقد مع شركة نظافة لبدء العمل بإمبابة (1)

وقال عزت الخرصا رئيس الهيئة العامة لنظافة وتجميل محافظة الجيزة إنه تم توقيع العقد مع شركة واحدة فقط للنظافة من بين الثلاث شركات المقرر العمل بها بمنطقة إمبابة لتطبيق منظومة النظافة الجديدة، حيث إن الشركة التى تم التعاقد معاها مسئولة عن قطاع "ب" والخاص بمنطقة المنيرة الغربية، والتى تشمل "شوارع الأقصر وبشتيل والبوهى والقومية العربية وجزء من حدود الوراق ومدينة الأمل وحدود شرق الوحدة العربية وأرض الحداد وأرض الجمعية".

البيئة والجيزة توقعان أول عقد مع شركة نظافة لبدء العمل بإمبابة (2)

وأضاف رئيس الهيئة العامة، فى تصريحات صحفية أثناء توقيع اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة والدكتور خالد فهمى وزير البيئة لأول عقد لشركة النظافة التى ستعمل بمنظومة النظافة، أنه من المقرر العمل بالقطاع المسئول عنه الشركة يوم السبت، على أن يتم العمل بباقى القطاعات تباعا.

البيئة والجيزة توقعان أول عقد مع شركة نظافة لبدء العمل بإمبابة (3)

وأشار الخرصا إلى أن الهيئة ستعمل تباعا مع الشركات، حيث ستكون الشركات مسئولة عن الجمع المنزلى والهيئة مسئول عن رفع الأتربة والمخلفات من الشوارع والدهان، مشيرا إلى أن الشركات ستقوم بجمع القمامة ونقلها لمحطة مناولة الوراق، ومنها ستقوم الهيئة بنقلها لمقلب شبرامنت.

البيئة والجيزة توقعان أول عقد مع شركة نظافة لبدء العمل بإمبابة (4)

ولفت رئيس الهيئة إلى أنه حال تقاعس أى شركة عن العمل أو مخالفتها عن المهام المتفق عليها سيتم تطبيق غرامات مالية وتصعد حال عدم التزامهم لفسخ التعاقد، موضحا أنه قد تم عمل توعية لجميع المواطنين بالمنظومة لتعاونهم معاها.

البيئة والجيزة توقعان أول عقد مع شركة نظافة لبدء العمل بإمبابة (5)

وكان الدكتور خالد فهمى وزير البيئة واللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، قد شهدا حفل توقيع بروتوكول استخدام منظومة النظافة الجديدة، وذلك بيت القاهرة بالفسطاط، التى ستبدأ من منطقة إمبابة يوم السبت المقبل بتكلفة 30 مليون جنيه، حيث وقع المحافظ والوزير مع شركة واحدة فقط من بين ثلاث شركات سيتم العمل بهم بالمنظومة، إلى أن تقوم الشركتين الأخرتين بتجهيز معداتهم وعملهم على أن يتم التوقيع معهم خلال الأسبوع الجارى قبيل تنفيذ المنظومة.

البيئة والجيزة توقعان أول عقد مع شركة نظافة لبدء العمل بإمبابة (6)

البيئة والجيزة توقعان أول عقد مع شركة نظافة لبدء العمل بإمبابة (7)


موضوعات متعلقة..



البيئة توقع أول عقد نظافة لجمع القمامة من المنازل بإمبابة بـ30 مليون جنيه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة