بالصور.. ضبط حارس لاتهامه بسرقة ماكينات الخياطة من مكان عمله بمطروح

الإثنين، 11 أبريل 2016 05:19 م
بالصور.. ضبط حارس لاتهامه بسرقة ماكينات الخياطة من مكان عمله بمطروح المتهمون والمضبوطات
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث مطروح القبض على حارس بجمعية التدريب المهنى للفتيات، بمنطقة الكيلو 1 فى مرسى مطروح، لاتهامه بسرقة 4 ماكينات خياطة من مكان عمله، وضبط المشترى والوسيط والمسروقات.

وردت معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة مطروح عن قيام "حمادة.م.ش.ج" 29 سنة حارس بجمعية التدريب المهنى للفتيات بمطروح، مقيم بمركز ديروط فى أسيوط، بالاستيلاء على 4 ماكينات خياطة خاصة بالجمعية التابعة للشئون الاجتماعية وبيعها بثمن بخس لا يتناسب مع ثمنها الحقيقى إلى "ثروت.إ.أ" 39 سنة سروجى سيارات، مقيم طريق السلوم السابق اتهامه فى 10 قضايا سرقة وسلاح بدون ترخيص بالإسماعيلية، وذلك عن طريق وساطة "أحمد.ى.إ.م" 35 سنة سروجى سيارات مقيم طريق السلوم بمطروح.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين والماكينات المسروقة بإرشاد المتهم الثانى، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتحريات اعترف الأول بالاستيلاء على الماكينات من جمعية التدريب وبيعها للثانى نظير مبلغ 450 جنيها، وذلك بوساطة المتهم الثالث الذى اعترف بتقاضيه مبلغ 150 جنيها من الأول والثانى.

وباستدعاء مدير الجمعية أكد عدم علمه بواقعة السرقة وبجرد عهدة الحارس تبين وجود عجز 4 ماكينات خياطة، وبعرض المسروقات على مدير الجمعية تعرف عليها وبأنها ذات المسروقات من عهدة المتهم، تحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح مطروح، وجارى العرض على النيابة العامة.


المتهمون-والمضبوطات-(1)

المتهمون-والمضبوطات-(2)


اقرأ أيضا..



القبض على هارب من تنفيذ 10 سنوات سجن وآخر مطلوب فى قضية جنحة فى مطروح










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة