من الإيموشنز لحذف التطبيقات.. أبرز مزايا سيضمها نظام iOS 10 الجديد

الإثنين، 11 أبريل 2016 09:06 ص
من الإيموشنز لحذف التطبيقات.. أبرز مزايا سيضمها نظام iOS 10 الجديد الإيموشنز فى نظام iOS 10 الجديد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت بعض التسريبات الجديدة أن شركة أبل بصدد الكشف عن نظام التشغيل iOS 10 الجديد خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين WWDC، والذى سيتم عقده فى موسكون الغربية بسان فرانسيسكو، فى الفترة من 13 إلى 17 يونيو.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن نظام iOS 10 سيوفر العديد من المميزات الجديدة بداية من توفير بعض التحديثات الكبيرة لتطبيق Photos app، حيث سيكون مستخدمو IOS قادرين على تعديل بيانات EXIF فى الصور مباشرة من داخل التطبيق، كذلك فإن ميزة التعرف على الوجه سوف تكون متاحة أيضا فى التطبيق.

كذلك هناك اتفاق مع Unicode والتى تسمح لأبل بإضافة 74 إيموشن مختلفا مع البناء الجديد لنظام تشغيل أبل للهواتف الذكية، أما واحدة من المزايا الجديدة والمثيرة التى تنبأ بها الرئيس التنفيذى لشركة أبل "تيم كوك" خلال شهر سبتمبر الماضى هى إمكانية إخفاء أو إزالة التطبيقات التى تأتى مثبتة مسبقا على نظام ios، وعلى الرغم من تأكيد "كوك" من قبل أن إزالة بعض التطبيقات من iOS يمكن أن يؤثر سلبيا على التطبيقات المهمة الأخرى، لكن فى نفس الوقت لا تزال هذه ميزة مهمة للكثيرين.

ومن المنتظر أن يتم إطلاق النسخة التجريبية من iOS 10 عقب الإعلان عن بناء iOS الجديد فى مؤتمر WWDC للمطورين فى يونيو، ومن المنتظر أن يتم إطلاقه فى شهر سبتمبر.


الإيموشنز فى نظام iOS 10 الجديد



موضوعات متعلقة..


- تقرير: نظام أندرويد يتغلب على ios فى عدد من الأسواق العالمية

- قائمة بأهم تطبيقات الهواتف الذكية التى يشتريها المصريون على منصتى أندرويد وiOS









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة