أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 12 / 4 / 2016

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 10:53 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 12 / 4 / 2016 هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب
كتب – محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 12 / 4 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصرى مواجهة الكاميرون ودياً خلال شهر مايو المقبل.

- كوبر يرفض مواجهة الكاميرون ودياً فى مايو للمرة الثانية
رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصرى مواجهة الكاميرون ودياً خلال شهر مايو المقبل.
جدد المنتخب الكاميرونى عرضه لمواجهة منتخب مصر الأول ودياً خلال شهر مايو وهو ما تم رفضه من قبل كوبر للمرة الثانية بسبب التصنيف ورغبته فى مواجهة منتخب تصنيف ثانى أو ثالث لتحقيق الفوز من أجل الحصول على نقاط ترفعه فى التصنيف الدولى.

- ثروت سويلم يجتمع بـ"وزير الرياضة" فى التعليم المدنى
يعقد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة جلسة مع وزير الرياضة خالد عبد العزيز حالياً بمركز التعليم المدنى بالجزيرة .
من المقرر فى حالة صدور قرار بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام من قبل وزير الرياضة بعد صدور قرار من محكمة القضاء الإدارى بحل المجلس لوجود عوار فى العملية الإنتخابية ، بإسناد رئاسة الاتحاد إلى المدير التنفيذى ثروت سويلم والدعوى لإجراء الانتخابات خلال 3 أشهر.


- تأجيل افتتاح بطولة الفروسية للخميس بأمر وزير الرياضة
يحضر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة حفل انطلاق كأس العالم لالتقاط الأوتاد والمقرر له الخميس المقبل بملاعب الفروسية للقوات المسلحة بمدينة نصر.
تقام البطولة خلال الفترة من 12 إلى 17 أبريل الجارى على أن يقام حفل البطولة يوم الخميس خلال منافسات اليوم الثانى والذى سيضم منافسات الفرق والمنتخبات والتى تعتبر الأهم بكأس العالم ، بناءا على طلب خالد عبد العزيز حيث كان مقرر اقامة حفل الافتتاح اليوم، ولكن الوزير طلب تأجيله للخميس.

- الحضرى فى اتحاد الكرة للحصول على 200 ألف جنيه
تواجد عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة ونجم المنتخب الوطنى الى اتحاد الكرة اليوم لمتابعة أزمة مستحقاته المتأخرة من نادى الاتحاد السكندرى منذ أربعة سنوات والمتبقى منها 200 ألف جنيه.
وعد مسئولو اتحاد الكرة بسداد مستحقات عصام الحضرى خلال 15 يوم خاصة أن هناك إتفاق بسداد الجبلاية للمستحقات بناء على اتفاق مع نادى الاتحاد السكندرى.

- الأهلى: الحديث عن عروض أوروبية لـ"يول" اجتهادات
علق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، على الأنباء التى ترددت مؤخراً حول تلقى الهولندى مارتن يول المدير الفنى للمارد الأحمر، عروضًا من أجل العودة للعمل فى أوروبا، قائلاً: "إحنا مش بنزعل من الاجتهادات، لكن لو خادتنا عن تركيزنا، هيبقى فى مشكلة، وفى حاجات ميبقاش فيها رد، وحاجات لازم نرد عليها.. وإحنا مش بنشغل نفسنا بالكلام ده، لأن عندنا أهداف أكبر من كدة، وبطولات نسعى لتحقيقها".

- الزمالك يُخطط لإنشاء فرع فى " شرم الشيخ "
كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، سعى المجلس الأبيض لإنشاء فرع جديد للنادى فى مدينة شرم الشيخ .
قال مرتضى منصور فى تصريحات إعلامية أنه صمم أن يكون فرع الزمالك الحالى يليق بأعضاء الجمعية العمومية بخلاف الفرع المنتظر فى مدينة 6 أكتوبر، يسعى الزمالك حالياً لفرع آخر فى مدينة شرم الشيخ .

- الجبلاية تخصص جزء من تذاكر مباراة الأهلى ويانج افريكانز للبيع عبر الإنترنت
أعلن ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أنه تم الاتفاق على حضور 10 آلاف مشجع، لمؤازرة النادى الأهلى، فى مباراته أمام يانج أفريكانز التنزانى، على استاد برج العرب، فى اياب دور الـ 16 بدورى أبطال إفريقيا، مؤكداً أن الدعوات سيتم بيع جزء منها عن طريق الموقع الإلكترونى الذى تم تخصيصه لبيع تذاكر المباريات، والجزء الآخر سيتم توزيعه بمعرفة مسئولى القلعة الحمر.

- مصطفى فتحى يغيب عن تدريبات الزمالك قبل مواجهة الداخلية
غاب مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك، عن تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، والتى أقيمت على ملعب النادى بميت عقبة، عقب الراحة التى حصل عليها الفريق بالأمس، قبل استئناف الاستعدادات اليوم لمواجهة الداخلية المقرر لها الخميس المقبل فى الدورى.

- الأهلى: محمد عبد الشافى لاعب مميز ولم يتم التفاوض معه حتى الآن
أشاد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، بإمكانيات محمد عبد الشافى، لاعب الزمالك السابق، وأهلى جدة السعودى الحالى، مؤكداً أنه لاعب مميز، إلا أنه لم يتم التفاوض معه حتى الآن، من أجل انضمامه لصفوف المارد الأحمر، بداية من الموسم المقبل.


- أيمن حفنى يخضع لتدريبات علاجية فى مران
خضع أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك، لتدريبات علاجية على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم الثلاثاء، تحت إشراف وليد عبد الرحمن طبيب الفريق.
كان أيمن حفنى قد تعرض للإصابة بشد فى السمانة فى مباراة مولودية بجاية الجزائرى، فى ذهاب دور الـ 16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ما يقلل من فرص لحاقه بمباراة الفريق القادمة أمام الداخلية والمقرر لها يوم الخميس المقبل فى بطولة الدورى الممتاز.

- المقاولون يصرف قسط مارس ومكافأة مباراتين للاعبين
صرف مسئولو نادى المقاولون العرب قسط شهر مارس للاعبين من أجل تحفيزهم على تقديم عروض قوية فى المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدورى، للمنافسة على الاستمرار فى دورى الأضواء والشهرة.
كما قامت إدارة المقاولون بصرف مكافأة الفوز على غزل المحلة والتعادل مع بتروجت، للشد من أزر اللاعبين على تقديم عروضهم القوية.

- دمنهور يستغيث بمحافظ البحيرة من أجل الصعود للأضواء
طالب مجلس إدارة نادى دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله ومعه الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة صفاء رجب المتأهل مؤخرا للمباراة الفاصلة لدورة الترقى مع طنطا يوم السبت المقبل، بالتدخل العاجل وتقديم الدعم المادى من قبل الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة فى ظل وجود أزمة مالية طاحنة بالنادى، جعلت مجلس النادى لا يملك أى امكانيات لصرف مكافآت اللاعبين المتأخرة منذ بداية الموسم.


موضوعات متعلقة:


- شمس يعرض على رئيس الأهلى نتائج اجتماع الوزير بشأن حضور الجمهور مباراة يانج

- وزير الشباب والرياضة التوجولى يزور المركز الأوليمبى بالمعادى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة