"إلحقها قبل فوات الأوان" .. علامات بتقولك إن مراتك محتاجة اهتمامك

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 06:00 ص
"إلحقها قبل فوات الأوان" .. علامات بتقولك إن مراتك محتاجة اهتمامك صورة تعبيرية لزوجين
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"البنات غامضة"، "البنات عايزة إيه؟"، "البنات بتزعل من حاجات غربية" .. الكثير من الانتقادات يوجهها الرجال للنساء لكونهم غير قادرين على فهمهم، ثم يشعرون بالمفاجأة عندما تثور المرأة منفجرة فى وجههم دون سابق إنذار كما يتوهمون، ولكن الحقيقة أن المرأة لا تنفجر إلا بعد أن تستنفذ جميع محاولاتها فى تحذير الرجل بطريقة أو بأخرى، ولأن "الزوجة السعيدة .. تضمن لك حياة سعيدة"، فيقدم موقع "life hack"، علامات تخبرك فيها المرأة بشكل غير مباشر أنها تحتاج إلى اهتمامك.

بتتخانق على الحاجات الصغيرة ..



التواصل بينك وبينها حتى وإن كان على هيئة "خناقات"، فهو أفضل كثيراً من ألا يوجد تواصل أبداً، لذلك تجدها تُثير الكثير من المشاكل على أشياء قد تبدو فى نظرك "تافهة"، وربما تتهمها حينها بأنها "نكدية"، هى ليست نكدية كا ما تريده فقط أن تلفت انتباهك إليها، يمكنك حل هذه المشكلة بالتقرب إليها بشكل أكبر، وسؤالها عما يزعحها، وكيف يمكنك علاجه.

بتفسد عليك خلوتك ..



من المعروف أن الرجال يحتاجون من فترة إلى أخرى لمساحتهم الخاصة، عندما لا تقدر هى ذلك أنت تشعر أنها تعتبرك لا تستحق أن يكون لك وقتك الخاص، ولكن الحقيقة أنها تفتقدك فقط، وتريد أن تشعر أنها مهمة بالنسبة لك .. لذلك تجدها تحاول أن تفسد عليك خلوتك، وتفكر: "أنا أهم أم الماتش الذى يشاهده؟"، فهى تشعر بالغيرة من أن اهتمامك منصرف على شىء آخر غيرها .. وحل هذه الشمكلة يكمن فى أن تجعلها تشعر بأهميتها بالنسبة لك، فيمكنك سؤالها عن الأنشطة التى يمكنكما فعلها سوياً.

بتشتكى من إنك مش بتحبها كفاية ..



تحتاج النساء إلى التأكيد مراراً وتكراراً على حبك لها، فالقليل من الحب لا يكفيها .. وإن قامت بترديد شكوى أنك لا تحبها بالقدر الكافى، فهذا لا يعنى سوى أنها تحتاج إلى أن تشعر بحبك أكثر من ذلك.

بتغير عليك من صحابك وشغلك ..



إن اخبرتك زوجتك أنك تهتم بأصدقائك، أو بوظيفتك أكثر منها، فهذا يعنى صراحة أنها تشعر بالغيرة عليك، قد تشعر أنت حينها بأنها تفتعل المشاكل .. ولكن كل ما تريد هى أن تخبرك به، أنها بحاجة إلى قضاء المزيد من الوقت معك.

بتحسسك إنك مش حاططها فـ قمة أولوياتك ..



فى الزواج يجب أن يشعر الزوج بأنه على رأس أولويات شريك الحياة، وإن فشل أحدكما فى ذلك، ستجد الطرف الآخر يحاول التقرب منه بشتى الطرق .. والمرأة لديها قدرة جيدة على معرفة إن كانت على رأس أولوياتك، أم أنك تضعها على الهامش .. فمن المهم أن تشاركها كل لحظاتك، وقراراتك، وبذلك سيخف التوتر بينكما.


موضوعات متعلقة ..



عشان الرومانسية بتنقرض .. سألنا البنات .. إمتى آخر مرة اتبعتلك جواب ؟

8021#.VwvZR_l96M8

من "الزوجة 13" لـ "كرامة زوجتى" .. اتعلمى "كيد النسا" من نجمات زمان












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة