الهلال السعودى يستعد لمصالحة جماهيره الليلة فى كأس خادم الحرمين

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 02:32 م
الهلال السعودى يستعد لمصالحة جماهيره الليلة فى كأس خادم الحرمين ناصر الشمرانى مهاجم الهلال السعودي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتطلع فريق الهلال السعودى لحجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائى ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يحل ضيفاً على المجزل أحد أندية دورى القسم الثانى، فى السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

الهلال السعودى يبحث عن مصالحة جماهيره


ويدخل الهلال السعودى مباراة اليوم وسط حالة من الإحباط بعد التعادل المخيب للآمال فى الجولة الماضية أمام الشباب بهدف لكل منهما، ليفقد الفريق الهلالى نقطتين ثمينتين فى صراع الحصول على لقب الدورى السعودى هذا الموسم، الذى يجمعه بالنادى الأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى.

ويحتل الهلال السعودى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى برصيد 48 نقطة، وراء الأهلى "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط، كما يخوض الفريق مباراة الليلة بدون مهاجمه ناصر الشمرانى، بعدما قرر اليونانى دونيس المدير الفنى للفريق استبعاده للمباراة الرابعة على التوالى.

كيف صعد الهلال السعودى لدور الثمانية؟


وصعد الهلال السعودى "حامل اللقب" إلى دور الثمانية على حساب فريق النجوم فى دور الـ16، بعدما تم إعفاء الفريق من المشاركة فى دور الـ32 كونه بطل النسخة الأخيرة، فيما جاء تأهل المجزل للدور ذاته على حساب فريقى التعاون والخليج.

وكانت تقارير صحفية سعودية ذكرت فى وقت سابق، أن إدارة نادى الهلال السعودى، تنوى إقالة اليونانى جورجيوس دونيس، المدير الفنى للفريق من منصبه، بنهاية الموسم الحالى، حال فشله فى قيادة "الزعيم" للحصول على لقب الدورى السعودى هذا الموسم.


موضوعات متعلقة..


- الهلال السعودى يحسم مصير دونيس نهاية الموسم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة