بالفيديو.. الطلاب المفرج عنهم من قبل السلطات السودانية: نطالب وزيرة الهجرة التدخل للإفراج عن 6 من أولياء الأمور.. والتوصل لطريقة تعيد لنا حقوقنا المهدرة.. أحد الطلبة مصاب بحالة نفسية سيئة

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 02:20 ص
بالفيديو.. الطلاب المفرج عنهم من قبل السلطات السودانية: نطالب وزيرة الهجرة التدخل للإفراج عن 6 من أولياء الأمور.. والتوصل لطريقة تعيد لنا حقوقنا المهدرة.. أحد الطلبة مصاب بحالة نفسية سيئة الطلاب المفرج عنهم
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الطلاب العائدون من السودان "المفرج عنهم من قبل السلطات السوادنية"، الحكومة ووزير الخارجية والسفيرة نبيله مكرم وزيرة الدولة للهجرة، التدخل للإفراج عن 6 من أولياء أمور الطلاب الملقى عليهم القبض من قبل الأمن العام السودانى.

وقال إبراهيم محمد أحمد عبدالفتاح، "أحد الطلاب العائدين من السودان، لـ"اليوم السابع"،إن أولياء الأمور الملقى القبض عليهم أبرياء من تهمة تسريب الإمتحان، مؤكداً أن السلطات السودانية أفرجت عنهم، فكيف لا تفرج عن أولياء أمر الطلاب الملقى القبض عليهم؟.

وأضاف محمد مصطفى على سيد أحمد، أحد الطلاب العائدين من السودان: "إن أولياء الأمور الملقى القبض عليهم 6 ، منهم اثنين من كفر الشيخ "علي يحيى وحمادة السقا " ، واثنين من محافظة البحيرة محمد حمدى العجازى ومحمد بسيونى، واثنين من سوهاج ونطالب بالإفراج عنهم .

وطالب بعقد امتحان للطلبة في السفارة السوادنية بالقاهرة، في المواد التي لم يتم استكمال الإمتحان فيها ، مضيفا : نطالب بالتوصل لطريقة تعيد لنا كرامتنا التى أهدرت بحبسنا دون ذنب ارتكبناه، خاصة أن وزير التعليم السودانى نفى تسريب الإمتحان، مؤكداً أن ماحدث حالة غش.


وأضاف محمد جمعه طاهر "أحد الطلاب العائدين من السودان" أطالب الرئيس بالتدخل للإفراج عن أولياء الأمور الذين القوا القبض عليهم لمجرد سؤالهم عن سبب القاء القبض علينا، مؤكداً أن زميلنا محمد عبدربه العائد معنا يعاني من حالة نفسية سيئة جراء ماحدث لنا بالسودان .



موضوعات متعلقة..


- وزيرة الدولة للهجرة تزور أسرتين فى كفر الشيخ لمصريين مقبوض عليهما بالسودان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة