بسبب الاستيلاء على "تحويشة العمر"..

حبس "أمين شرطة" 4 أيام لاتهامه وآخرين باختطاف نجل رجل أعمال بالوايلى

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 12:15 م
حبس "أمين شرطة" 4 أيام لاتهامه وآخرين باختطاف نجل رجل أعمال بالوايلى محكمة - صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة الوايلى، حبس أمين شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاشتراك مع 11 متهماَ، صادر ضدهم قرار بتجديد حبسهم 15 يوماَ، بتهمه خطف نجل رجل أعمال لمساومة والده على دفع 500 ألف جنيه، لإطلاق سراحه، بمنطقة الوايلى.

وكشفت التحقيقات، أن أمين الشرطة "أ.س"، اشترك مع 11 متهماَ بخطف نجل رجل الأعمال، لمساومة والده على رد 500 ألف جنيه بحجة أنه استحوذ على تلك الأموال عقب إقناعهم باستثمارها فى مشاريع خاصة، إلا أنه لم يف بوعوده.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين عرضوا على والد المختطف رد المبالغ المالية، لعدم حدوث ما لا يحمد عقباه، إلا أنه لم يستجب لمطالبهم، فخططوا لاختطاف نجله، وساوموه على رد المبالغ لإطلاق سراحه، حيث رددوا خلال التحقيقات "والده خد مننا تحويشة العمر".

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهمين اختطفوا نجل رجل الأعمال فى أحد المناطق بالقاهرة، واستمر معهم ما يزيد عن 48 ساعة، قبل عملية القبض عليهم.

وكانت قوات قسم شرطة الوايلى، تمكنت من القبض على المتهمين بعد ورود بلاغ من أحد رجال الأعمال باختطاف نجله من قبل عدد من البلطجية، وبتقنين الإجراءات تمكنوا من إلقاء القبض عليهم، حيث اعترفوا على أمين الشرطة، وتم القبض عليه.


موضوعات متعلقة..


- تأجيل محاكمة المتهمين فى "أحداث عنف الكاتدرائية" لـ25 سبتمبر للمرافعة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة