زوجة أحد المحبوسين بالسودان: منتظرة وزيرة الهجرة لتطمئنى على زوجى

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 09:48 ص
زوجة أحد المحبوسين بالسودان: منتظرة وزيرة الهجرة لتطمئنى على زوجى زوجة على يحيى
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت زينات أبو شعيشع، زوجة المواطن "على يحيى" أحد أولياء الأمور المحبوسين فى السودان بعد القبض عليه بتهمة تسريب امتحانات الثانوية العامة، أنها فى انتظار السفيرة نبيلة مكرمة وزيرة الدولة للهجرة، التى وعدت بزيارتها اليوم الثلاثاء، مضيفة: سأفرش لها ملابسى لتمشى عليها بس تسمعنى خبر كويس عن زوجى.

وأضافت أن زوجها سافر مع نجله محمد ليكون معه طوال أيام تأديته امتحان الثانوية العامة السودانية، مؤكدة أن نجلها لم يكن من المتهمين أو الذين ألقى القبض عليه، متسائلة: كيف يلقوا القبض عل زوجى إلا أنه متواجد بالشارع فالقوا القبض عليه؟.

وقالت زوجة على يحيى: إذا كان ثمن تعليم نجلى محمد ضياع والده مش عاوزين علام، مضيفة أن أبنائها يسألونها يوميا عن ابيهم وماذا فعل ليسجن.

جدير بالذكر أن السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، من المقرر أن تزور اليوم الثلاثاء مححافظة كفر الشيخ، استجابة للاستغاثة الأسرتين التى نشرت على موقع اليوم السابع، لزيارة أسرة على يحيى بقرية الوزارية التابعة لمركز الرياض، وأسرة حمادة السقا بحى سخا التابع لمدينة كفر الشيخ، لطمأنتهم على ذويهم، والملقى القبض عليهما ضمن الطلاب المحتجزين بالسودان، بتهمة تسريب امتحان الثانوية السودانية، وعاد الطلاب دون الإفراج عن على يحيى وحمادة السقا.



زوجة على يحيى-كفر الشيخ-السودان-وزير الدولة للهجرة (1)

زوجة على يحيى-كفر الشيخ-السودان-وزير الدولة للهجرة (2)

زوجة على يحيى-كفر الشيخ-السودان-وزير الدولة للهجرة (3)

زوجة على يحيى-كفر الشيخ-السودان-وزير الدولة للهجرة (4)



موضوعات متعلقة



- والدة المقبوض عليه بالسودان: "نفسى أشوف ابنى قبل ما أموت"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة