سفير مصر بالجزائر: بعثة الزمالك ستحصل على الرعاية الكاملة قبل مواجهة بجاية

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 08:12 م
سفير مصر بالجزائر: بعثة الزمالك ستحصل على الرعاية الكاملة قبل مواجهة بجاية مباراة الزمالك و بجاية بالقاهرة
الجزائر / أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى السفير المصرى بالجزائر عمر أبوعيش اليوم الثلاثاء بمسئولين من وزارة الخارجية الجزائرية لمخاطبة الجهات المعنية بشأن تأمين بعثة نادى الزمالك ، فى إطار الاستعدادات الخاصة باستقبال بعثة نادى الزمالك لاداء مباراة العودة أمام فريق مولودية بجاية يوم 19 أبريل الحالى فى إطار الدور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا .
قال السفير عمر أبوعيش لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن المسئولين الجزائريين أكدوا له أن بعثة نادى الزمالك ستحصل على الرعاية الكاملة وانهم حريصون على اداء مهامهم كاملة وسيبذلون قصارى جهدهم لتسهيل مهمة نادى الزمالك والعمل على أن يخرج اللقاء بين الفريقين فى صورة لائقة لمصر والجزائر ..
أضاف أبوعيش إنه سيتوجه فى غضون الأيام القليلة القادمة إلى مدينة بجاية حيث سيلتقى مع والى بجاية ولد صالح زيتونى ومع رئيس نادى مولودية بجاية أبوبكر أخلف للغرض نفسه ، مشيرا إلى أن ما نشر فى مواقع التواصل الاجتماعى بشأن إتخاذ إجراءات ضد نادى الزمالك ردا على واقعة الالتحام التى جرت بين اللاعبين فى مباراة الذهاب أثار بعض التوجسات من استعادة مناخ مباراة أم درمان عام 2009 .

وأكد السفير المصرى بالجزائر أنه على يقين من استحالة حدوث رد فعل مضاد ، مشيرا إلى أن الطرفين المصرى والجزائرى لايرغبون فى العودة إلى الأجواء السابقة .



أخبار متعلقة


7 أزمات تنتظر الزمالك فى موقعة الجزائر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة