فتح باب التقدم لتأجير قطاعات من شاطئ بورسعيد بمساحة 150 مترًا

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 12:19 م
فتح باب التقدم لتأجير قطاعات من شاطئ بورسعيد بمساحة 150 مترًا اللواء عادل الغضبان - محافظ بورسعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، عن فتح باب التقدم لتأجير قطاعات من شاطئ بورسعيد كل قطاع يشمل 150 متراً، حيث يتم تطويره ورفع كفاءته بنوعيات متميزة من الكراسى والشماسى، وعمل نمط موحد للكافتيريات بشكل حضارى يليق بشاطئ المحافظة.

يأتى ذلك فى إطار الارتقاء بمستوى الخدمات على شاطئ بورسعيد، والعمل على عودته إلى سابق عهده كواحد من أفضل الشواطئ على مستوى مصر.

وأكدت المحافظة أنه ينبغى أن تتوافر عدة شروط فى المتقدمين على أن يكون من أبناء المحافظة، وألا يقل سن المتقدم عن 25 عاما، وأن يكون حاصلا على مؤهل عال، الالتزام بنوعية جيدة للأثاث بأفضل المواصفات، والالتزام بتقديم خدمات جيدة لرواد الشاطئ وبأسعار مناسبة.

وتابع بيان محافظة بورسعيد أنه فى حالة إدخال نشاط إقامة مراكز رياضات مائية لابد من توافر عدة اشتراطات وهى رخصة تدريب دولية معتمدة من أو (vdws) أو (iko )، ورخصة قيادة بحرية، وبالنسبة لمراكز الغوص يجب توفر رخصة تدريب دولية معتمدة من منظمة (padi) بدرجة مدرب.

وأعلن البيان أنه يتم التقديم من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة اعتباراً من اليوم الثلاثاء، وسيتم عقد مقابلة شخصية مع المتقدمين للحصول على هذه القطاعات اعتبارا من يوم السبت 16 أبريل الجارى.



موضوعات متعلقة:



محافظ بورسعيد يستقبل هانى أبو ريدة لبحث إعادة الحياة للفعاليات الرياضية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة