من روبوتات لمساعد شخصى.. أبرز ما ستعلن عنه "فيس بوك" فى مؤتمرها F8 اليوم

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 05:09 م
من روبوتات لمساعد شخصى.. أبرز ما ستعلن عنه "فيس بوك" فى مؤتمرها F8 اليوم مارك زوكربيرج
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد اليوم الثلاثاء، مؤتمر فيس بوك F8 السنوى للمطورين والذى سيختلف هذا العام عن الأعوام السابقة، إذ سيشهد ظهور مجموعة كبيرة من المفاجآت التى ستحدث ضجة كبيرة، ومن المتوقع أن تضيف فيس بوك مزايا جديدة بتطبيق ماسنجر الأكثر استخداما فى العالم، ليصبح منصة متكاملة تخدم المستخدم وتغنيه عن باقى التطبيقات، جنبًا إلى جنب عدد من التجديدات بالموقع، والتى عرضها الموقع الأمريكى mashable .

روبوتات بتطبيق ماسنجر


ستضيف شركة "فيس بوك" عددا من الروبوتات الذكية التى تعتمد على الذكاء الاصطناعى لتتيح التواصل بين المستخدمين والشركات المختلفة، إذ ستصبح هذه الروبوتات بمثابة موظفين بخدمة العملاء يمكنها التحدث ومساعدة المستخدم والرد عليه بسرعة وسهولة.

مزايا جديدة بخدمة لايف


وعلى الرغم من عدم ظهور تسريبات توضح التحديثات والمزايا الجديدة التى ستضيفها فيس بوك فى خدمة البث الحى "لايف" لكن تعد هذه الخدمة الأهم هذه الفترة بالنسبة لفيس بوك، خاصة بعد أن أتاحتها للجميع الأسبوع الماضى.

مساعد شخصى


تستثمر فيس بوك منذ فترة فى مجال الذكاء الاصطناعى وتكثف جهودها لطرح خدما ت ذكية من شأنها مساعدة المستخدمين، لذا فمن المحتمل أن تسلط الشبكة الاجتماعية الضوء على بعض من هذه الجهود، مثل أداتها التى تقرأ الصور لضعاف النظر والمكفوفين والمساعد الشخصى M بتطبيق ماسنجر.

نظارة oculus


من المتوقع أن تستغل شركة فيس بوك مؤتمر F8 للكشف عن عدد من التحديثات الجديدة لنظارات الواقع الافتراضى الخاصة بها، مثل تعليم المطورين الطريقة الأمثل للاستفادة منها، واستخدام فيديوهات 360 درجة.



موضوعات متعلقة:


3 مزايا جديدة بتطبيق ماسنجر ستكشف عنها فيس بوك فى مؤتمر f8 للمطورين

فيس بوك تطلق البث الحى لمؤتمرها F8 للمطورين فى 27 دولة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة