الأهلى السعودى يسافر قطر 17 أبريل وإقبال على تذاكر الكلاسيكو

الأربعاء، 13 أبريل 2016 12:04 م
الأهلى السعودى يسافر قطر 17 أبريل وإقبال على تذاكر الكلاسيكو فريق الأهلى السعودى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد نادى الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، الأحد المقبل موعداً للسفر إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، استعداداً لمواجهة فريق الجيش القطرى يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا.

الأهلى السعودى يواجه خطر الخروج الآسيوى


ويحتل الأهلى السعودى المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، ويواجه خطر الخروج المبكر من منافسات البطولة القارية، بينما يتصدر الجيش القطرى لائحة الترتيب برصيد 10 نقاط.

فى ذات الصدد، شهدت تذاكر مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين فريقى الأهلى والهلال، يوم 24 أبريل الجارى بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى السعودى، إقبالاً عريضاً خاصة من جماهير الأهلى السعودى باعتباره صاحب الملعب.

وحسبما ذكرت صحيفة "سبورت" السعودية، فإن 12 ألف تذكرة لمباراة الكلاسيكو بين الأهلى السعودى والهلال نفذت قبل 11 يوماً على إقامة اللقاء، الذى قد يُحدد نتيجته بشكل كبير ملامح بطل الدورى هذا الموسم.

الأهلى السعودى يتصدر الدورى


ويتصدر الأهلى السعودى، جدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على الهلال صاحب الوصافة، ويكفى فريق محمد عبد الشافى الحصول على 6 نقاط من مباراتيه المقبلتين أمام هجر والهلال لضمان الحصول على لقب الدورى.

جدير بالذكر أن فريق الأهلى السعودى صعد للدور نصف النهائى ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب الرائد ليضرب موعداً مع الهلال.


أخبار متعلقة


- الأهلى السعودى ضيفاً على الرائد فى كأس خادم الحرمين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة