النائب عمرو غلاب:" خطاب الرئيس السيسى اليوم يدل على مصارحته الشديدة لأبناء شعبه"

الأربعاء، 13 أبريل 2016 03:23 م
النائب عمرو غلاب:" خطاب الرئيس السيسى اليوم يدل على مصارحته الشديدة لأبناء شعبه" عمرو غلاب عضو مجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد عمرو غلاب، عضو مجلس النواب، بمحافظة المنيا، بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسى،اليوم، مع ممثلى فئات المجتمع المصرى، واصفا ايه بانه اتسم بالصراحة والشفافية، وانه كان حريص على كشف الحقائق للمواطنين.

وأشار "غلاب"، فى بيان صحفى له اليوم، إلى أن الرئيس بعث برسائل للشعب خلال هذا الخطاب، منها أن هناك أمورا عديدة فى الدولة لم يعد يسمح الوقت ولا الظروف للحديث عنها أو إعلانها، خاصة فى ظل مواقع تواصل اجتماعى وإعلام هدفه التشكيك فى كل شىء تقوم به الدولة، وهى أمور عادة تتعلق بالأمن القومى للبلاد، مثل قضية الجزيرتين ومقتل الشاب الإيطالى ريجينى، كما ضرب مثلا بالحديث عن سد النهضة وأنه كان من أسباب إلحاق الضرر بنا أكثر مما أفادنا.

وأضاف عضو مجلس النواب:"علينا أن نظر إلى المكاسب العديدة التى تحققت بعد 30 يونيو وفى عهد الرئيس السيسى، من دستور وبرلمان ومشروعات قومية عملاقة، ولكن مع كل ذلك تظهر لنا كيانات هلامية من الداخل هدفها التشكيك والإحباط، وإفشال الدولة والبرلمان.

ولفت غلاب إلى أن حديث الرئيس بوجه خاص على أن تنمية صعيد مصر على رأس أولوياته الصعيد وإقامة مناطق صناعية هناك خلال فترة وجيزة لتوفير فرص عمل لأبنائها سيعطى أملا كبيرا لأهل الصعيد، مطالبا الشباب بتصدر المشهد لمكافحة الفساد.


موضوعات متعلقة..


- السيسي: لم نعط ذرة رمل للسعودية.. ولم نتداول الموضوع لعدم إيذاء الرأى العام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة