النيابة تواصل التحقيق مع ذئب مدرسة مدينة نصر المتهم بهتك عرض التلاميذ.. والدة ضحية: "ابنى قاللى فرد الأمن اعتدى عليا جنسيا أعلى سطح المدرسة".. وطفلة تؤكد: كان يتحسس أجزاء من جسدى

الأربعاء، 13 أبريل 2016 11:21 ص
النيابة تواصل التحقيق مع ذئب مدرسة مدينة نصر المتهم بهتك عرض التلاميذ.. والدة ضحية: "ابنى قاللى فرد الأمن  اعتدى عليا جنسيا أعلى سطح المدرسة".. وطفلة تؤكد: كان يتحسس أجزاء من جسدى حبس _صورة أرشيفية
كتب ــ كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد حتة، التحقيق فى بلاغات أولياء أمور المدرسة البريطانية الدولية بشأن تعرض أطفالهم لهتك عرض على يد فرد أمن المدرسة والمحبوس على ذمة القضية.

استلمت النيابة اليوم الأربعاء، تحريات المباحث التى أكدت صحة الواقعة وتطابقها مع أقوال الطفلة والطفل اللذين تعرفا على المتهم أثناء عرضهما عليه باعتياده الاعتداء جنسيا على التلاميذ.

واستمعت النيابة لأقوال والدة أحد الضحايا، طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، وقالت إن ابنها كان يتوجه للمدرسة برفقة أشقائه يوميا.

وأضافت فى أحد الأيام عاد ابنها وظهر عليه علامات تعب وإعياء وقال لها "ماما أنا عندى واوا"، وبفحصه لم تجد به شيئا حتى تكرر نفس الأمر فى اليوم التالى، حيث بكى الطفل وكان يتألم بشدة، وبسؤاله عما به أخبرها بما حدث له، بأن شخصا بالمدرسة استدرجه أعلى سطح المدرسة وجرده من ملابسه واعتدى عليه جنسيا.

وكشفت والدة المجنى عليه، ان ابنها تعرف على فرد الأمن واستشهدت بإحدى المشرفات التى قالت لها، إنها شاهدت ابنها ينزل من أعلى سطح المدرسة.

كما استمعت النيابة لأقوال والدة تلميذة بنفس المدرسة التى اتهمت نفس المتهم فرد أمن المدرسة الدولية بهتك عرض ابنتها، وأضافت أنها عندما علمت بنبأ القبض عليه، أبلغتها ابنتها بأن ذلك الشخص كان يتحسس أجزاء من جسدها وتحرش بها، وبعرض المتهم على التلميذة تعرفت عليه.

تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من ولى أمر تلميذ تتهم فيه فرد أمن بمدرسة دولية بهتك عرضه باستدراجه أعلى سطح المدرسة، والاعتداء عليه جنسيا، وعقب القبض عليه اتهمته والدة تلميذة بنفس المدرسة بهتك عرض طفلتها، وأنه كان يستدرجها ويتحسس أجزاء من جسدها.

وأمرت النيابة بعرض المتهم على المجنى عليهما، اللذان تعرفا عليه، واتهماه بهتك عرضهما، لتأمر النيابة بحبسه، وعرض الضحيتين على الطب الشرعى.


موضوعات متعلقة



النيابة تأمر بحبس فرد أمن بمدرسة فى مدينة نصر 4 أيام لاتهامه بهتك عرض طفلين












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة