بالصور.. ملكة جمال الأناقة: أطالب المصريين بدعمى فى الحفل النهائى

الأربعاء، 13 أبريل 2016 04:21 م
بالصور.. ملكة جمال الأناقة: أطالب المصريين بدعمى فى الحفل النهائى المتسابقة المصرية خلود عز
كتبت رحاب نبيل-رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت المتسابقة المصرية خلود عز، على لقب ملكة جمال الأناقة فى إطار مسابقة اختيار ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة، من بين 70 متسابقة شاركت فى المسابقة العالمية برعاية الأمم المتحدة، والتى تنتهى غدا الخميس بالحفل النهائى وإعلان اختيار ملكة الجمال من بين المتسابقات فى حفل كبير على سفح الأهرامات.

وأعربت خلود، والتى تعمل مضيفة جوية بشركة مصر للطيران، عن فرحتها بحصولها على ملكة جمال الأناقة فى إطار المسابقة، مطالبة المصريين بدعمها غدا فى الحفل النهائى لاختيار ملكة جمال السياحة والبيئة.

وقالت خلود فى تصريحات صحفية: إن الفوز باللقب كان مفاجأة إلا أنها كانت مستعدة جيداً للمسابقة بملابس من تصميمات لبنانية وروسية ومصرية تمكنت من خلالها من الفوز باللقب، وذلك لإدراكها بالمنافسة الشرسة من المتسابقات خاصة القادمات من أمريكا الجنوبية، مؤكدة "أنا مستعدة للحفل النهائى، وأطالب المصريين بالدعاء والدعم الكبير لى، خلال 24 ساعة سوف يتم الإعلان عن الفائزة، وأتمنى أن أحصل على اللقب".

وأشارت، إلى أن الفوز باللقب حلم كبيرة لها، كما أنه يمثل مكسبا كبيرا لها ولمصر، خاصة فى إطار مشروعها السياحى الذى صممته من أجل المسابقة، موضحة أن المتسابقات يشعرن بفرحة كبير بسبب تنظيم المسابقة الأكثر من رائع فى مختلف المدن المصرية، بالإضافة لحفاوة الاستقبال التى شعرن بها فى مختلف المدن التى شهدت اختبارات المسابقة.




IMG_1402

المتسابقة المصرية خلود عز (2)

المتسابقة المصرية خلود عز (1)



موضوعات متعلقة..



مصر تفوز بلقب ملكة جمال الأناقة فى الحفل قبل النهائى لملكات جمال العالم للسياحة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة