تعرف على أشهر الشركات المشتركة بخدمة الروبوتات الجديدة عبر تطبيق ماسنجر

الأربعاء، 13 أبريل 2016 08:00 م
تعرف على أشهر الشركات المشتركة بخدمة الروبوتات الجديدة عبر تطبيق ماسنجر تطبيق ماسنجر
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة فيس بوك أمس، خلال مؤتمرها السنوى للمطورين F8، عن مجموعة جديدة من المنصات الروبوتية بتطبيق الدردشة الشهير ماسنجر، والتى تتيح للشركات التواصل مع المستخدمين بكل سهولة، إذ تعتمد هذه الروبوتات على الذكاء الاصطناعى لتحدث ثورة كبيرة فى عالم الدردشة، لكن لم يتمكن الكثير من المستخدمين فهم هذه الروبوتات أو طريقة استخدامها، نظرا لكونها ميزة جديدة غير موجودة بتطبيقات الدردشة الأخرى، خاصة بعد أن بدأ عدد من المطورين فى ابتكار وتصميم هذه الروبوتات، لذا استعرض الموقع الأمريكى engadget أهم هذه الروبوتات التى ظهرت مؤخرا ومهام كلا منها.


CNN


اشتركت شبكة cnn الإخبارية فى الخدمة لتتيح للمستخدمين بمعرفة آخر الأخبار والأحداث والحصول على الأخبار العاجلة أو القصص الشخصية والمحددة، عن طريق مراسلة CNN مع كلمة لتلقى المقالات ذات الصلة.

إيباى


سيطلق موقع إيباى منصة تسمح للمشترين بتلقى تحديثات خاصة بالأسعار من خلال تطبيق ماسنجر، حتى لا يفوتهم أى مزاد.


HP


باستخدام منصات ماسنجر الروبوتية سيصبح عملاء HP قادرين على طباعة صورهم والوثائق والملفات إلى أى طابعة HP، فضلا عن الحصول على إخطارات إلى إعادة ملء الحبر.

المطاعم الشهيرة


ستطلق الكثير من المطاعم الشهيرة مجموعة من الروبوتات للحصول على عن وسيلة أسهل للعملاء، للتفاعل مع المطعم وطلب الطعام من خلال تطبيق ماسنجر.

اليونسيف


"على غرار برنامج UReport التابع لليونيسف سيصبح الناس قادرين على إرسال التقارير إلى UReport من خلال تطبيق ماسنجر وإعداد ملف وتلقى الإخطارات.


تطبيق ماسنجر



موضوعات متعلقة..


- من روبوتات لمساعد شخصى.. أبرز ما ستعلن عنه "فيس بوك" فى مؤتمرها F8 اليوم












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة