رئيس شركة مياه القناة يوجه بسرعة الانتهاء من مشروع صرف الجزيرة بالإسماعيلية

الأربعاء، 13 أبريل 2016 02:53 م
رئيس شركة مياه القناة يوجه بسرعة الانتهاء من مشروع صرف الجزيرة بالإسماعيلية اللواء محمود طه عبد اللطيف
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء محمود طه عبد اللطيف، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، اجتماعا لتنسيق والاتفاق لسرعة تنفيذ مشروع صرف صحى بالجزيرة قرية الرياح بالقنطرة غرب بتمويل "GIZ" التعاون المصرى الألمانى.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على عدد من الموضوعات الهامة أبرزها تمويل شبكات الانحدار وإصدار أمر التشغيل لمقاول العملية، وتم الاتفاق على إنهاء تمويل مبلغ 50000 يورو المتبقى من المشروع "GIZ" وبموجب للأعمال التى يتم إرسالها لقطاع البحوث والتطوير بالقابضة كذلك الاتفاق على مطالبة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بسداد باقى قيمة التعاقد للمشروع والاتفاق مع جمعية تنمية المجتمع بالجزيرة على تنفيذ وصلات المنازل بالتنسيق مع المواطنين بإشراف من الشركة وبمواصفات تحددها الشركة.

وأشار رئيس شركة مياه القناة إلى أن مصاريف الإشراف والمصاريف الإدارية تتحملها الشركة لوصلات المنازل، أيضا بالنسبة للطريق المؤدى لوحدة المعالجة، وأنه جارى التنفيذ والعمل سيتم فورا.

وأضاف اللواء محمود طه أنه بالنسبة للكهرباء تم توصيل التدفق 63 أمبير 380 فولت، وسيتم إطلاق تيار على الفور، مشيرا إلى أن مناقشة هذه الموضوعات سوف يساعد فى سرعة الإنجاز والتنفيذ، وأن تكون الوحدة متكاملة كأحد الحلول التى يتم تنفيذها فى أكثر من 20 قرية على مستوى الجمهورية للتخلص من مياه الصرف الصحى بطريقة آمنة.



موضوعات متعلقة:



- بالصور..انطلاق فعاليات ورشة استخدامات المياه المعالجة بالكود المصرى فى الإسماعيلية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة