عبد المنعم العليمى يعلن موافقته على بيان الحكومة أمام البرلمان ويشكر "السيسى"

الأربعاء، 13 أبريل 2016 02:27 م
عبد المنعم العليمى يعلن موافقته على بيان الحكومة أمام البرلمان ويشكر "السيسى" عبد المنعم العليمى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن عبد المنعم العليمى عضو مجلس النواب، موافقته على بيان الحكومة، مطالباً بضرورة أن يكون هناك خطة واضحة للقضاء على الفساد فى وزارة الصحة، ووجه الشكر للرئيس السيسى، موضحاً : " قام بالاستجابة لطلب منى قدمته فى 10 يناير بتشكيل لجنة لبحث أملاك الدولة، وهو ما تم تنفيذه"، مطالباً اللجنة بضرورة النظر على أحكام القانون المدنى.

وطالب "العليمى" خلال كلمته فى الجلسة العامة المنعقدة الآن لمناقشة بيان الحكومة، بإنشاء مجلس اقتصاد، لرسم معدلات النمو الاقتصادى، وكذلك مجلس اجتماعى وطنى، لتحديد الأسعار وحماية المستهلك، وأن تكون هناك هيئة هندسية على مستوى مصر، متابعاً : " لابد أن تتوافق مخرجات العملية التعليمية باحتياجات مع سوق العمل".

وطالب عضو مجلس النواب، بربط التعليم الفنى مع عملية الإنتاج ، مشدداً : "الإنتاج والتعليم فى دفة واحدة"، وتابع : " لابد من الحفاظ على العمالة المؤقتة"، مشيراً إلى أنه لا ينبغى المطالبة بتطبيق قانون الخدمة المدنية، إلا بعد تثبيت جميع العاملين بالهيئات الحكومية، وفق قوله.


موضوعات متعلقة..


- تقرير البرلمان يتهم بيان الحكومة بتجاهل "المصريين فى الخارج".. ويطالب بإنشاء صندوق لرعايتهم تحت إدارة القنصليات..ونواب: مجلس الوزراء أمامه 6 شهور لتنفيذ التوصيات وإلا سيكون هناك موقف آخر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة