من مارلين مونرو لريهانا ... مش هتصدق لون شعرهم الحقيقى

الأربعاء، 13 أبريل 2016 11:00 م
من مارلين مونرو لريهانا ... مش هتصدق لون شعرهم الحقيقى الممثلة الأنجليزية Emilia Clarke بعد أن غيرت لون شعرها
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلنا نعرف الحكمة الشهيرة أن المرأة التى تغير لون أو قصة شعرها سوف تغير حياتها بالكامل ولكن دعنا نقول أن المرأة التى تغير لون شعرها تمامًا مثلًا من الأسود إلى الأصفر أو الأحمر تكسب ذلك الرهان وتصبح الأكثر جرأة وقدرة على التغيير ومن الممكن أن يحول ذلك مسار حياتها بالكامل. هل كنت تعرف من قبل أن اللون الأصلى لشعر الجميلة مارلين مونرو هو الأسود؟ وهناك الكثيرات من مشاهير هوليود من قمن بتغيير شكل ولون شعرهن بالكامل ولكن ذلك أنعكس بشكل رائع عليهن. نستعرض معكم اليوم 7 من أهم التغييرات فى لون وتسريحة الشعر التى كانت للأفضل كما عرضتهم مجلة الموضة الفرنسية Vogue.

1-مارلين مونرو
التحول الكبير فى شكل مارلين مونرو بعد تتغير لون شعرها

مارلين مونرو أول ما يطرأ إلى ذهنك عند سماع هذا الاسم ان تتخيل الفتاه الشقراء المثيرة ولكن هل تعلمين أن مارلين فى الأصل شعرها كان باللون الأسود الداكن وكان بطول وشكل معين يجعل منها فتاة جميلة عادية ولكن هذا التغيير فى لون وقصة الشعر ساعدها على الظهور بالشكل المميز وبالبصمة التى صنعتها لنفسها وكل من أتى بعدها بذلك الشكل أصبح مجرد تقليد.

2-debbie harry
الأشقر دائمًا ما يعطى شكل أكثر إثارة وجمال

والتحول أيضًا الذى قامت به المغنية والممثلة الأمريكية Debbie Harry فقد كان لون شعرها الأصلى هو البنى الفاتح وقامت بصبغة للأشقر وبدت بشكل أكثر إثارة وجمال.

3-rihana
قليلات من يتجرأن لتجربة اللون الأحمر

ظهرت المغنية الشابة ريانا " Rihanna" فى بداية شهرتها بالشعر الأسود القصير الذى كان يعطيها شكل عصرى ولكن بعد ذلك قامت بتطويل شعرها وتحويله للون الأحمر لتظهر بشكل مثير ورائع.

4-edie sedgwick
لا تخشى من قص شعرك من الممكن أن يغير من حياتك

عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية edie sedgwick ظهرت فى البدايات بالشعر البنى المتوسط الطول حتى قامت بقص شعرها بشكل قصير جدًا مع تغيير لون الأطراف ليتحول شكلها بالكامل وتظهر بشكل أكثر عصرية وجمالا.

5-Emilia Clarke
اللون الأشقر أعطى Emilia Clarke شكل ملائكى

اذا كنت من عشاق مسلسل جيم أوف ثرونز فحتمًا أن تعرف "كاليسى" أو الممثلة الانجليزية الجميلة Emilia Clarke والتى تظهر فى المسلسل بلون الشعر الذهبى الفاتح الذى يظهرها كأميرات الأحلام ولكن لون شعرها الأصلى هو اللون البنى الداكن.

6-Madonna
التحول الكبير فى شكل مادونا

الممثلة والمغنية الأمريكية الشهيرة مادونا والتى تعرف بلون شعرها الأشقر فى الواقع كان لونه الحقيقى هو اللون البنى متوسط الطول والذى كان يعطيها شكل أكبر سنًا وأكثر وقارًا حتى قامت بقصة بشكل قصير جدًا مع تغيير لونه للأشقر مما جعل شكلها يتحول بالكامل.

7-Rooney Mara
اللون الأسود فى الشعر يعطى شكل شبابى وعصرى

الممثلة الأمريكية Rooney Mara والتى أصبحت تظهر مؤخرًا بالغرة السوداء العريضة بشكل مميز خاص بها حيث غيرت لون شعرها من الكستنائى والشعر الطويل إلى هذا الشكل الذى أعطاها شكل أكثر شبابًا وجاذبية.


موضوعات متعلقة...


اتعلمى من النجوم ..تسريحات شعر لصيف وربيع 2016 من وحى نجمات الأوسكار
بالصور.. 5 تسريحات بسيطة للشعر متوسط الطول من وحى "لوك" المشاهير
من إليزابيث تايلور للأميرة ديانا.. مراحل تطور ربطات الرأس على مر التاريخ








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة